-->

adcash790

-------popcash------- ‐-----------------

الجمعة، 10 أبريل 2020

ما هو الريبل: أسرع شبكة معاملات للعملات الرقمية


ما هو الريبل؟

ربما تكون قد سمعت بالفعل عن العملات المشفرة مثل Bitcoin و Litecoin و Ether. عملة مشفرة أخرى تسبب تأثيرات تموج في جميع أنحاء سوق العملات الرقمية هي Ripple (الريبل). على الرغم من أن الريبل لها عملتها الخاصة، إلا أن قيمتها ربما تكون أكثر بروزاً نظراً لنظام الدفع السريع للغاية.
تستعرض هذه المقالة الريبل بالتفصيل، و تشرح الجوانب الرئيسية لعملة الريبل المشفرة. سوف تكتشف كيف يعمل ريبل، ما هي الاختلافات الرئيسية بين الريبل و البيتكوين، إذا كان يمكنك تعدين الريبل، و أكثر من ذلك بكثير!
الريبل - ريبل - عملة ريبل - عملة الريبل
قبل أن نتعمق في ذلك، لنبدأ بالسؤال الأساسي: ما هو الريبل؟ تعتبر ريبل من الشركات الناشئة في سان فرانسيسكو. لقد صمم نظام دفع مماثل لنظام Blockchain. إنه بروتوكول دفع يعمل بشكل مشابه لنظام الدفع و شبكة التحويلات و تحويل العملات. و هو يعمل مع العملات المشفرة و العملات الورقية و السلع.
يتيح الريبل (Ripple) للعملاء دمج البروتوكول في أنظمتهم الخاصة. بدأ بنك أبوظبي الوطني مؤخراً في استخدام التقنية لبعض معاملاته، خاصةً للمعاملات عبر الحدود. لأنها تتيح لعملائها تحويل الأموال في الوقت الحقيقي. يستخدم الريبل blockchain مشابه للبيتكوين، باستثناء أن عملة الريبل المشفرة تسمى "Ripples". من حيث القيمة السوقية، يعد الريبل ثالث أكبر عملة مشفرة - بعد بيتكوين (Bitcoin) و أيثر (Ether).

ما هو اختصار الريبل؟

اختصار ريبل (Ripple) هو ببساطة XRP. يمكن أيضاً دمج سعر الريبل مع رموز العملات الأخرى على شكل أزواج، مثل USD (الدولار الأمريكي) و EUR (اليورو). اسم زوج العملات الريبل مقابل الدولار الأمريكي هو، بالتالي: XRP/USD. في حال لم تكن تعرف بالفعل، فمن الممكن تداول سعر الريبل قي زوج (XRP/USD) على حساب تداول تجريبي بدون مخاطر مع Admiral Markets! يوصي المتداولون المحترفون بشدة بالتداول باستخدام حساب تجريبي أولاً، قبل الانتقال إلى الأسواق الحية.

ما الفرق بين الريبل و بيتكوين؟

يعتبر الريبل أكبر منافس لبيتكوين، و هناك مزايا معينة لذلك. لا تعتمد ريبل على شركة واحدة لتأمين و إدارة قاعدة بيانات المعاملات الخاصة بها. و بالتالي، لا يوجد انتظار عند تأكيد أي كتلة. حسب Market Mogul، هناك فرق بين وقت تسوية بيتكوين و ريبل.
زاد وقت تسوية بيتكوين، حيث وصل إلى 168 دقيقة في 27 مارس 2017، في حين استغرقت عملة الريبل متوسط 3.7 ثانية. تمت عملية تحويل الأموال بين إسبانيا و المكسيك بواسطة BBVA، وتبين أن عملة الريبل تحتاج إلى ثوانٍ فقط، في حين أن التحويل الإعتيادي كان سيستغرق أربعة أيام للتصفية.
تشترك العملات الرقمية في العديد من الخصائص المتشابهة، و يشبه الريبل بيتكوين بعض الشئ، مع ذلك هناك بعض الاختلافات:
  • يقدم الريبل وقت تسوية أسرع
  • يستخدم الريبل عملية الإجماع التكرارية: تستخدم Bitcoin ما يسمى بعملية "التعدين"
  • عملة الريبل مقابل شبكة المعاملات: بيتكوين هي عملة رقمية غير مركزية، بينما ريبل هي في الأساس شبكة معاملات تحتوي أيضاً على عملة ريبل (Ripples)

تداول عملة الريبل

هل يمكن تعدين عملة الريبل؟

لا، لا يمكن تعدين عملة الريبل. بدأت Ripple بعدد ثابت من عملة الريبل (Ripples)، وليس لديها أي توسعة لذلك، وفقاً لقواعد بروتوكول الريبل. لذلك، لا يلزم تعدين الريبل استخراج عملة ريبل جديدة. إجمالي عدد XRP الذي تم إنشاؤه هو 100 مليار عملة ريبل، و لكن يتم التحكم في تدفق عملة الريبل بواسطة Ripple.
وقد تلقى هذا انتقادات من المتعاطفين مع بيتكوين، الذين يمتدحون بيتكوين في لا مركزيته على إنشاء عملاتها أو توزيعها. ردت Ripple بالإعلان عن عزمها على تجميد 88٪ من أصول الريبل، و بيع مليار عملة ريبل كل شهر. سوف يسمح كل من التجميد و التدفق الثابت للتجار و المستثمرين بالاعتماد على مستوى معين من القدرة على التنبؤ فيما يتعلق بعرضه.

كيف يعمل الريبل حقاً؟

تؤكد ريبل (Ripple) على دورها في "شبكة التسوية العالمية" "Global Settlement Network"، و التي تسمح للأطراف المالية، مثل البنوك، بتخفيض تكاليف معاملاتهم. في الوقت نفسه، تقدم ريبل (Ripple) أيضًا خدمة محسّنة مع معاملات مباشرة و فورية. توضح الصورة أدناه كيف تمكن الريبل المدفوعات إلى جميع أنحاء العالم.
شبكة الريبل
المصدر: Cryptowiki
المدفوعات مؤمنة بشكل مشفر و تم تصميمها لتلائم البنية التحتية الحالية للبنوك. يبرز الريبل ما يلي كميزاته الرئيسية الأربعة:
  • التوزيع: يمكن للبنوك التعامل مباشرة بين بعضها البعض دون اتصال وسيط
  • الأمن: خصوصية المعاملات
  • قابلية التوسع: مستويات عالية من المعالجة المتزايدة
  • إمكانية التشغيل المتداخل: القدرة على توصيل شبكات متعددة مع بعضها البعض
تتيح شبكة الريبل بشكل أساسي إتمام الدفعات بشكل أسرع - بشكل فوري تقريباً - أرخص و أكثر أمانًا مع إمكانية الوصول المباشر. ليس من المستغرب، إذن ، أن يتم استخدام ريبل بشكل متزايد من قبل القطاع المصرفي، الذي لم يستفد كثيراً من التكنولوجيا الحديثة مقارنةً ببعض القطاعات الصناعية الأخرى.

هل تستخدم عملة الريبل تقنية Blockchain؟

يستخدم الريبل هيكلًا يعالج المدفوعات بطريقة مماثلة لمفهوم blockchain. وفقًا لريبل، فإنه يستخدم "دفتر السجلات مشترك لمعالجة المعاملات [مما يسمح له] بالعمل عبر الحدود و بأي حجم دفعات." تساعد عملة الريبل XRP على تسهيل المعاملات بين الطرفين، في حالة عدم وجود تبادل مباشر. لا يوجد عند عملة الريبل خطر الطرف المقابل، لأنه لا يعتمد على طرف ثالث أساساً.
 تداول عملة الريبل

من إخترع الريبل (Ripple)؟

يُعتقد أن شركة Ripple تأسست على يد Ryan Fugger، و لكنها شهدت تطوراً كبيراً منذ إنشائها الأولي. بدأ نمو Ripple في عام 2004، عندما تم إنشاء RipplePay بواسطة Ryan Fugger. في عام 2011، تم إعادة تصميم النظام، مما جعله أسرع و أكثر كفاءة في استخدام الطاقة مقارنةً بـالبيتكوين. في عام 2012، تم تشكيل 'OpenCoin Inc'.
بعد فترة وجيزة، تم تطوير بروتوكول معاملات الريبل (RTXP) استناداً إلى مفاهيم Fugger. البروتوكول قادر على تجاوز رسوم و أوقات الانتظار للنظام المصرفي التقليدي المراسل. منذ عام 2012، تركز Ripple أيضاً على التوسع في السوق المصرفية.

من يدعم عملة الريبل؟

يعمل الريبل بشكل مستقل عن أي بنك مركزي، بطريقة مماثلة للعملات المشفرة الأخرى، مثل Bitcoin و Ether و Litecoin. هذا فرق كبير مقارنة بالعملات المعروفة مثل الدولار الأمريكي و اليورو. يتم تداول هذه العملات و طباعتها في الولايات المتحدة و الاتحاد الأوروبي عن طريق البنوك المركزية لكل منها.
يقرر Ripple تدفق عملة الريبل في السوق، و الذي يتم تعيينه على مليار عملة ريبل كل شهر. و مع ذلك، على عكس "العملات الورقية"، مثل الدولار الأمريكي واليورو، لدى Ripple أقصى عرض بقيمة 100 مليار عملة ريبل، و التي تتوفر و تتدفق وفقاً لبروتوكول الريبل.

ما هي مخاطر تداول عملة الريبل؟

كما هو الحال مع أي أصل مالي، هناك خطر من أن السعر سوف يتحرك للأعلى و الأسفل. عملة الريبل عرضة لتقلبات السوق، مثل الطلب والعرض. و مع ذلك، فإن تقلب الأسعار هو ما يسمح للمتداولين بالتداول. بالنظر إلى القبول الواسع لشركة Ripple كشبكة مالية من قبل الشركات المالية الكبرى و البنوك، يبدو من غير المحتمل أن تحدث أي اضطرابات كبيرة في المستقبل المتوسط.
أخيرًا و ليس آخراً، يجب أن يكون لكل حساب ريبل احتياطي صغير قدره 20 عملة ريبل، مع رسم معاملة قدره 0.00001 XRP لكل عملية تداول. يتم تنفيذ هذه الإجراءات لمحاربة المتسللين الذين يرغبون في التحميل الزائد على الشبكة. و لكن، بشكل عام ، هذه التكاليف منخفضة و لا تذكر حتى.

هل الريبل قانوني؟

الجواب نعم. ستختلف اللوائح على أساس كل بلد على حدة، لكن يمكنك أن تتوقع رؤية الجهات التنظيمية المالية الوطنية المهتمة بالريبل، و العملات الافتراضية الأخرى، و ربما مع الهيئات التنظيمية الإقليمية على مستوى الدولة. بالإضافة إلى ذلك، أعاد الريبل التركيز على أسواق XRP، و قد صوّتت اليابان بالفعل على قانون يضبط و ينظم العملات الرقمية مثل BTC و XRP.

هل الريبل آمن للتداول؟

نعم، إنها آمنة تماماً مثل تداول البيتكوين أو الاثريوم أو اللايتكوين أو أي سلع أخرى و لكنها تأتي أيضًا مع المخاطر المرتبطة بها. فيما يلي الرسم البياني الذي يوضح تدفق الأموال إلى ريبل مقارنة بالبيتكوين، و حجم التداول عن طريق التبادل، و حجم التداول الإجمالي بمرور الوقت.

سعر الريبل الان

دعونا ننظر على سعر الريبل مقابل الدولار و مقابل البيتكوين, و كذلك حجم تداوله مقابل باقي العملات الاخرى.

سعر الريبل مقابل البيتكوين:

 سعر التداول للريبل مقابل البيتكوين
المصدر: سعر Cryptocompare.com - XRP/BTC - تاريخ 09 فبراير 2020



سعر الريبل مقابل الدولار :


المصدر: سعر الريبل مقابل الدولار من على موقع Admiral Markets في 09 فبراير 2020

حجم تداول الريبل مقابل العملات الأخرى:

حجم تداول الريبل
لمصدر: Cryptocompare.com - XRP/BTC إجمالي حجم التداول من 09 يناير الى 09 فبراير 2020تداول الريبل مقابل العملات الأخرى
المصدر: Cryptocompare.com - إجمالي حجم تداول الريبل مع العملات الأخرى من فترة يناير و فبراير 2020


تاريخ سعر عملة الريبل

في عام 2017، لفتت ريبل (XRPUSD) انتباه العديد من المستثمرين لأن شبكتها أسرع بكثير فيما يتعلق بمعالجة المدفوعات، بينما أعلنت عن شراكات عالمية كبرى:
  • 60 مؤسسة حول العالم، بما في ذلك شركات مشهورة مثل UBS و RBC و UniCredit و Santander.
  • سيتم ربط 40٪ من البنوك اليابانية إلى الريبل.
  • سيستخدم RBS و BAML الريبل لكل من خدمات الدفع بالتجزئة و التجارية.
  • يستخدم بنك أبوظبي الوطني الريبل في المعاملات الدولية.
ساعدت هذه الأحداث (XRPUSD) على الارتفاع من 0.1000 في بداية عام 2017 إلى أعلى مستوى عند 3.3381 بحلول نهاية عام 2017، كما يظهر الرسم البياني للسعر أدناه:
تاريخ سعر ريبل
المصدر: Admiral Markets MT5 Supreme Edition ،XRPUSD ، Weekly - نطاق البيانات: من 27 اغسطس 2018، إلى 09 فبراير 2020 ، تم الوصول إليه في 09 فبراير 2020 ، الساعة 8:32 مساءً بتوقيت جرينتش. - يرجى ملاحظة: الأداء السابق ليس مؤشراً موثوقًا للنتائج المستقبلية.
و مع ذلك، بعد الوصول إلى أعلى مستوياته على الإطلاق، بدأ تحطم سعر الريبل Ripple في عام 2018 وصولًا إلى أدنى مستوى له في 2019 عند 0.1732 فقط. كل الأخبار الإيجابية المحيطة بـعملة الريبل لم تكن كافية للهروب من تحطم العملة المشفرة لعام 2018. و مع ذلك كما ذكرنا أرتفع في النصف الأول من 2019 ثم عاد بالإنخفاض لأدنى مستوياته على الإطلاق و ليعود بالإرتفاع مجدداً منذ بداية 2020 في بداية تشكيل خط صعودي بطئ.
في حين أن العملة المشفرة قد تستعيد قوتها مرة أخرى، إلا أن هناك رياح معاكسة كبيرة تواجه سوق العملات المشفرة مع قيام المزيد من الشركات الراسخة مثل Facebook بإنشاء عملاتهم الرقمية.
المستقبل غير مؤكد بالنسبة لـ Ripple مما يعني أن استخدام منتجات التداول المناسبة للعملات المشفرة أمر مهم. من خلال التداول على عقود الفروقات CFDs للعملات المشفرة، يمكن للمتداولين الدخول في صفقات شراء عملة الريبل - و العملات المشفرة الأخرى - اعتماداً على وجهة نظرهم. هل تعتقد أن الريبل سيستعيد قوته في 2020؟
تداول الريبل

ما مدى تقلبات عملة الريبل؟

أظهرت العملة المشفرة ريبل زخماً صعودياً هائلاً في النصف الأول من عام 2019، حيث أعادت العملة المشفرة جميع المكاسب التي حققتها في النصف الثاني، حيث وجدت نفسها بوضوح في بيئة هبوطية ذات نظرة هبوطية.
لذلك، بشكل عام، يمكننا القول أن عملة الريبل مقابل الدولار الأمريكي (XRP/USD) يتحرك بالتأكيد بسرعة و دوافع متغيرة، في الاتجاه الصعودي مجدداً في 2020 حالياً.
حركة السعر السريعة للأعلى و الأسفل لا تعني أن الاتجاه مرئي أو متاح.
سعر عملة الريبل في 2020
المصدر: زوج العملات Admiral Markets MT5 Supreme Edition ، XRPUSD ، يومي - نطاق البيانات: من 31 مايو 2019 إلى 08 فبراير 2020 ، تم الوصول إليه في 08 فبراير 2020، الساعة 12:00 مساءً بتوقيت جرينتش. - يرجى ملاحظة: الأداء السابق ليس مؤشراً موثوقاً للنتائج المستقبلية.

طريقة تداول الريبل على عقود الفروقات CFD

الدعم والمقاومة (S&R) دائماً عنصر أساسي عند تطبيق التحليل الفني على مخطط الأسعار. يصبح مفهوم S&R أكثر أهمية عندما يتراوح الزوج في نطاق بدلاً من اتجاه محدد، و هو ما يتصرف به XRP/USD في الوقت الحالي (انظر أعلاه).
عند تداول الريبل، نعتقد أنه من المهم استخدام مؤشر الدعم والمقاومة (S&R) الذي يعمل ديناميكياً في رأينا. هناك سببان رئيسيان لاستخدام مؤشرات ديناميكية بدلاً من مؤشرات ثابتة:
  1. تقلب حركة السعر مرتفع.
  2. هناك بيانات تاريخية محدودة.
المؤشر الديناميكي الذي نختاره هو قنوات كيلتنر Admiral Keltner، التي تعد جزءاً من MetaTrader 5 Supreme . إنه يوفر مستويات دعم و مقاومة ثابتة و يتم تحديثه تلقائياً مع كل شمعة جديدة. يوفر المؤشر أيضاً مستويات كسر و ترتد كما هو مبين في الرسم البياني أدناه.
تداول الريبل مع قناة كيلتنر
المصدر: زوج Admiral Markets MT5 Supreme Edition ، XRPUSD ، يومي - نطاق البيانات: من 22 نوفمبر 2018 إلى 22 نوفمبر 2019 ، تم الوصول إليه في 22 نوفمبر 2019 ، الساعة 12:00 مساءً بتوقيت جرينتش. - يرجى ملاحظة: الأداء السابق ليس مؤشراً موثوقاً للنتائج المستقبلية.
لا يزال هناك عامل مهم آخر يتمثل في أنماط الشموع، التي توفر إرشادات حول اتجاه السعر و ما إذا كان السعر ينهار أو يرتد أو يفشل في الارتداد. سيتم شرح هذه المفاهيم بمزيد من التفصيل في الجزء التالي الذي يناقش استراتيجيات تداول XRP/USD.
ابدأ التداول على الريبل الان

ما هي افضل استراتيجيات تداول الريبل؟

يتمثل تكتيكنا الرئيسي في تداول الارتداد عند مستويات الدعم، في حين أن التداولات الجانبية فوق المقاومة تتلقى تفضيلنا الثاني. سنراجع كلتا الأفكار على المخططات التي تبلغ مدتها أربع ساعات.

الارتداد عند الدعم

نستخدم نطاقات Admiral Keltner كمنطقة قرار لحركة السعر. هناك طريقتان كيف يمكننا الدخول في الارتداد:
  1. رد الفعل المبدئي على مستوى الدعم: نموذج الشموع الذي يؤكد الارتداد الصعودي عند الأدميرال كيلتنر.
  2. رد الفعل الثاني بعد الارتداد: ارتداد السعر، ثم التراجع إلى مستوى الدعم، فشل في الاستمرار في الانخفاض و ارتداده مرة أخرى.
بالنسبة إلى ردود أفعال نموذج الشموع عند الدعم، نشير إلى مدرسة حركة الأسعار التي تستعرض هذا الجانب و المزيد.
يمكن الدخول الآن عند نهاية قمة الشمعة الخضراء الكبيرة ("الثور الصاعد") (الخط الأحمر في الصورة أدناه).
تداول الريبل مقابل الدولار
المصدر: زوج Admiral Markets MT5 Supreme Edition ، XRPUSD ، يومي - نطاق البيانات: من 27 يناير 2019 إلى 15 أغسطس 2019، تم الوصول إليه في 22 نوفمبر 2019، الساعة 12:00 مساءً بتوقيت جرينتش. - يرجى ملاحظة: الأداء السابق ليس مؤشراً موثوقاً للنتائج المستقبلية.

الاختراق فوق المقاومة

يمكن أيضاً استخدام مؤشر Admiral Keltner كمستوى اختراق. لقياس الاختراق الناجح، يمكن للمتداولين مراقبة تشكيلات الشموع التي تحدث عند مقاومة كيلتنر:
  1. تميل شمعة قوية تغلق بالقرب من القمة إلى إشارة إلى إختراق قوي = يمكن التداول.
  2. شمعة ضعيفة تغلق مع الفتيل في الأعلى تميل إلى الإشارة إلى إختراق ضعيف = تجنب التداول.
هناك نوعان من المؤشرات الجيدة التي يجب إضافتها:
  • مؤشر القوة النسبية RSI بقيمة +/- 10 لمعرفة ما إذا كان هناك تراجع صغير قد يمكن من خلاله تحصيل نقطة سعر دخول أفضل
  • مذبذب، مثل MACD أو Awesome Oscillator، يستخدم لتجنب اختراقات التداول عندما يكون التباعد موجوداً.
تُظهر الصورة أدناه مثالًا على الاختراق الصعودي (المربع الأرجواني) مع إغلاق شمعة بالقرب من القمة. يحدث ارتداد صغير حيث أن مؤشر القوة النسبية RSI يذهب إلى أقصى الحدود (السهم البرتقالي) ، ولكن الزخم الصعودي مستمر مع بقاء السعر فوق مقاومة مؤشر Keltner (السهم الأزرق).
المعلومات الواردة أعلاه ليست كافية لتداول المفاهيم المذكورة أعلاه، و هذا هو السبب في أننا ندعوك للانضمام إلى ندوات الويب الحية اليومية، حيث نقوم بتحليل هذه الإعدادات وتداولها.
تداول الاختراق في عملة الريبل
إخلاء المسئولية: الرسوم البيانية للأدوات المالية الواردة في هذه المقالة هي لأغراض توضيحية و لا تشكل نصيحة استثمارية أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية مقدمة من Admiral Markets. الأداء في الماضي ليس بالضرورة أن يكون مؤشراً على الأداء في المستقبل.

كيف يتم تداول الريبل خلال اليوم من أجل تحقيق الربح

يتطلب التداول في إطار زمني أصغر دائماً ممارسة و تجربة أكبر من التداول عند إطارات زمنية أعلى. نعم، هناك المزيد من فرص التداول عند التداول على الرسم البياني لمدة 15 دقيقة، و لكن هناك أيضاً المزيد من "الضوضاء" و يجب أن يكون المتداولون أكثر حذراً مع الإعدادات التي يختارونها.
عند التداول استناداً إلى التحليل الفني، فأنت تريد دائماً التحقق مما إذا كان هناك حدث أخبار محتمل أو إصدار بيانات يمكن أن يؤدي إلى حدوث طفرات أسعار سريعة و عفوية. نحن في الأساس نتوخى الحذر خلال هذه الأوقات و نفضل التداول في الاتجاهات العادية بدلاً من الارتفاع المفاجئ في الأسعار. يرغب المتداولون الفنيون بشكل خاص في التداول تقنياً و تجنب تحركات الأسعار التي تستند إلى أحداث لمرة واحدة.
تتمثل الخطوة التالية عند تداول الأطر الزمنية المنخفضة و التداول اليومي في XRP/USD في أن نأخذ في الاعتبار اتجاه الترند الأكبر. هذا هو أحد الأسباب الرئيسية لأضافة 144 EMA بالقرب من المخطط:
  • يجب أن يكون السعر أعلى من MA هذا قبل أن أتداول في أي من الإعدادات اليومية.
  • إذا كان السعر أقل من المتوسط المتحرك ، فسوف أتخطى أي إعدادات طويلة خلال اليوم.
بعد ذلك، أبحث عن صفقات شراء تعتمد إما على إعدادات الاختراق أو الارتداد عند استخدام خطوط الاتجاه و Pivot Points:
  • خط الاتجاه هو أداة ديناميكية يحتاج المتداولون إلى رسمها على الرسم البياني بأنفسهم.
  • تضاف النقاط المحورية تلقائياً إلى مستويات ثابتة من البحث و التطوير.
يمكن استخدام كل من مؤشرات النقاط المحورية (Admiral Pivot Points (PP و خطوط الاتجاه لإعدادات التداول العاجلة و الترتدية:
  • الدفع فوق خط الاتجاه أو PP هو إعداد تداول إختراق.
  • الانعكاس في خط الاتجاه أو PP هو إعداد تداول إرتداد.
بالطبع، هذه مجرد فكرة تقريبية حول كيفية التعامل مع التداول خلال اليوم. هناك العديد من أنواع طرق التداول المختلفة التي يمكن استخدامها لمعالجة الأسواق. لمزيد من المعلومات، ندعو إلى ندواتنا المباشرة على الإنترنت حيث نحلل هذه الإعدادات ونتداولها.
التداول اليومي على عملة الريبل
إخلاء المسئولية: الرسوم البيانية للأدوات المالية الواردة في هذه المقالة هي لأغراض توضيحية و لا تشكل نصيحة استثمارية أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية مقدمة من Admiral Markets. الأداء في الماضي ليس بالضرورة أن يكون مؤشراً على الأداء في المستقبل.

تداول عملة ريبل باستخدام ميتاتريدر 4

نعم، من الممكن تداول العملات المشفرة عبر Admiral Markets بما في ذلك عملة الريبل مقابل الدولار الأمريكي (XRP/USD). يمكن للمتداولين الوصول إلى XRP/USD و أزواج العملات المشفرة الأخرى عبر كل من منصة MetaTrader 4 و MetaTrader 4 Supreme Edition.
العملية بسيطة مثل هذه الخطوات:
  • تنزيل / فتح MetaTrader 4
  • افتح حساب جديد أو قم بتسجيل الدخول إلى حسابك الحالي
  • افتح مخطط عملة مشفرة
كما أن جميع الإضافات الإضافية لـ MetaTrader 4 Supreme Edition متاحة الآن أيضًا لأحدث إصدار من MetaTrader 5 Supreme Edition. بالطبع ، إلى جانب العملات المشفرة ، تعد Admiral Markets وسيطًا لديه مجموعة واسعة من الأدوات ، بما في ذلك أزواج العملات وعقود الفروقات. من خلال التحليل اليومي المباشر والندوات والمقالات والأدوات والخبرات الإضافية المضافة ، حان الوقت لاكتشاف أسواق أدميرال وجعلها مركزك التجاري!
انقر على اللافتة أدناه لتلقي تنزيل الإصدار المطور المجاني من MetaTrader 5 Supreme Edition!
ابدأ التداول الان

طريقة شراء عملة الريبل مع Admiral Markets

ترقبوا المزيد من المعلومات والتحليلات المثيرة حول الريبل ... لكن لماذا الانتظار؟ أنت تعلم أنه من الممكن الآن تداول العقود مقابل الفروقات على سعر الريبل باستخدام حساب تداول تجريبي من Admiral Markets، و كذلك مع منصات التداول MetaTrader 4 و MetaTrader 5، فلماذا لا تمنح نفسك هذه الفرصة اليوم؟ الممارسة تكسبك الخبرة و الرؤية الأفضل في المستقبل!
المراجع:
  1. The Market Mogul
  2. Cryptowiki
  3. Ibid.
  4. Ripple
  5. CryptoCompare
  6. Coindesk
هل أنت مستعد للانضمام إلى سوق العملات الرقمية؟
قم بمشاركة المقال مع الأصدقاء عبر قنوات التواصل الاجتماعي حتى يستفيد كل من يبحث عن دليل لكيفية تداول العملات الرقمية و معرفة أفضلها للاستثمار و قراءة نقاط مهمة تساعده في النجاح بذلك.
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة و الإستفسارات, لا تتردد في تسجيل بياناتك هنا, و سيتواصل معك أحد أفضل مستشارينا الماليين لتوضيح أي إستفسارات و أسئلة تدور في بالك, و تقديم أفضل المعلومات من خبرتهم العملية.
أليك أيضاً بعض المقالات التي قد تهمك:

تداول الريبل مع Admiral Markets

بصفتنا شركة تداول مرخصة, Admiral Markets توفر لعملائها فرصة الوصول الى اسواق المال العالمية عبر أفضل المنصات و مختلف أنواع الحسابات التى تلائم احتياجتكم. سواء كان حساب تجريبي أو حقيقي, فلديك الفرصة و القدرة على تداول العملات الأجنبية و اكثر من 8000 اداة تداول على عقود الفروقات للأسهم, مصادر الطاقة, المعادن الثمينة, و المؤشرات العالمية و بأفضل الشروط و الخدمات اللازمة لذلك.إفتح حساباً الان و إبدء قصة نجاح جديدة مع Admiral Markets.
تتيح Admiral Markets لك التداول على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع العملات الرقمية المقتبسة باليورو و كذلك بالدولار الامريكي، شراء و بيع عقود فروقات العملات الرقمية المشفرة، دون الحاجة إلى إمتلاكها فعلياً. تداول العقود مقابل الفروقات على BTCEUR - ETHEUR - XRPEUR - BTCUSD، وغيرها الكثير! انقر على اللافتة أدناه لفتح حساب و بدء التداول!
تداول العملات الرقميةإخلاء المسئولية: توفر البيانات المقدمة معلومات إضافية فيما يتعلق بجميع التحليلات و التقديرات و التشخيصات و التوقعات أو غيرها من التقييمات أو المعلومات المماثلة (المشار إليها بـ "التحليل") المنشورة على الموقع الإلكتروني لشركة Admiral Markets. قبل اتخاذ أي قرارات إستثمارية ، يرجى الإنتباه إلى ما يلي:
1. يتم نشر التحليل لأغراض إعلامية فقط و لا يمكن بأي حال تفسيره على أنه نصيحة أو توصية إستثمارية.
2. يتم اتخاذ أي قرار إستثماري من قبل كل عميل بمفرده في حين أن Admiral Markets لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن أي قرار من هذا القبيل، سواء كان ذلك بناءً على التحليل أم لا.
3. يتم إعداد كل تحليل بواسطة محلل مستقل (يشار إليه فيما يلي باسم "المؤلف") استنادًا إلى تقديرات المؤلف الشخصية.
4. لضمان حماية مصالح العملاء و عدم إضرار موضوعية التحليل، وضعت Admiral Markets الإجراءات الداخلية ذات الصلة لمنع و إدارة تضارب المصالح.
5. في حين يتم بذل كل جهد ممكن لضمان موثوقية جميع مصادر التحليل وتقديم جميع المعلومات، قدر الإمكان، بطريقة مفهومة و في الوقت المناسب و بشكل دقيق و كامل، لا تضمن Admiral Markets دقة أو اكتمال أي المعلومات الواردة في التحليل. تشير الأرقام المقدمة إلى أن الإشارة إلى أي أداء في الماضي ليس مؤشراً موثوقاً للنتائج المستقبلية.
6. لا ينبغي تفسير محتويات التحليل على أنها وعد صريح أو ضمني من قبل Admiral Markets بأن العميل يجب أن يستفيد من الاستراتيجيات الواردة فيه أو أن الخسائر المرتبطة به قد تكون أو ستكون محدودة.
7. لا ينبغي تفسير أي نوع من الأداء السابق أو النموذجي للأدوات المالية المشار إليها في المنشور على أنه وعد صريح أو ضمني من قبل Admiral Markets عن أي أداء مستقبلي. قد تزداد وتنخفض قيمة الأداة المالية ولا يتم ضمان الحفاظ على قيمة الأصول.
8. قد تخضع التوقعات الواردة في التحليل لرسوم أو ضرائب أو رسوم أخرى، بناءً على موضوع المنشور. قائمة الأسعار المطبقة على الخدمات التي تقدمها Admiral Markets متاحة للعامة من خلال موقع Admiral Markets.
الأدوات ذات الرافعة المالية (بما في ذلك عقود الفروقات) هي مضاربة بطبيعتها وقد تؤدي إلى خسائر أو ربح. قبل أن تبدأ التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم كل المخاطر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق