-->

adcash790

-------popcash------- ‐-----------------

الجمعة، 10 أبريل 2020

تداول ايثريوم: ثاني اكبر عملة رقمية في العالم



العملات المشفرة آخذة في الارتفاع. ايثريوم (ETH) هو واحد من العملات الرقمية الأكثر شعبية. بفضل دفعة هائلة من شركات مثل تويوتا وبي بي ومايكروسوفت وإنتل وغيرها، فقد تمتعت بحشود كبيرة ناجحة مع مكاسب ضخمة. هذا هو حاضر و مستقبل العملة الرقمية ايثريوم، و لكن لا يزال كثير من الناس يحبون التحدث عنها، بدلاً من التداول بها.
تحقق من سعر الاثريوم اليوم هنا.
تداول ايثريوم - أيثريوم - الايثريوم
بمساعدة المكوّن الإضافي MetaTrader Supreme Edition الحائز على الجوائز لمنصات MetaTrader 4 و 5 MetaTrader، يجب أن يكون المتداولون قادرين على الاستمتاع بتقلبات سعر الاثريوم مقابل الدولار ETH/USD، و الاستفادة من العملة الرقمية، و التكنولوجيا المتفوقة المقدمة في MTSE المكون الإضافي لمنصات الميتاتريدر.

ما هي ايثريوم؟

ايثريوم أو Ethereum و يرمز لها (ETH) عبارة عن منصة برمجية مفتوحة المصدر تعتمد على تقنية blockchain، و التي تمكن المطورين من بناء و إصدار تطبيقات غير مركزية. إنها في الواقع أكثر من مجرد منصة برمجية هي عملة رقمية كذلك، إنها مجرد جزء واحد من عروض الايثريوم.
تم إنشاء ايثريوم في الأصل بواسطة Vitalik Buterin، باحث و مبرمج للعملات الرقمية الذي كان يعمل سابقًا في Bitcoin في عام 2013. شكل حشود تمويل جماعي عبر الإنترنت و عقد في عام 2014 الجزء الأساسي من تمويل منصة ايثريوم. بدأ تشغيل النظام في 30 يوليو 2015، و كان مكتظًا بـ 11.5 مليون قطعة من عملة ايثريوم جاهزة للتجربة.

تداول ايثريوم مع MetaTrader 4

أصبح من الممكن الآن تداول العملات الرقمية مع Admiral Markets عبر عقود الفروقات، بما في ذلك ETH/USD. يمكن للمتداولين الوصول إلى ETH/USD و أزواج العملات الرقمية الأخرى باستخدام MT4 و MT5 و MTSE المساعد.
العملية بسيطة مثل عد 1-2-3:
  1. قم بتنزيل/فتح منصة الميتاتريدر
  2. قم بتسجيل حساب جديد أو تسجيل الدخول؛
  3. افتح مخطط العملة الرقمية (ETH/USD)
كما أن جميع الإضافات الإضافية لمنصة MetaTrader Supreme Edition متاحة الآن أيضاً لأحدث إصدار من MetaTrader 5 Supreme Edition.

ما مدى تقلب ايثيريوم؟

في بداية الامر، نحن بحاجة إلى معرفة أن أسواق العملات الرقمية المشفرة أكثر سيولة من أسواق الأسهم، مما يعني أن اللاعبين الكبار في السوق يمكن أن يتسببوا في حركات أكبر. عادة ما تشتري العملات الرقمية و تضع أوامر البيع عندما يصل السعر إلى ذروته. و بالتالي، يجب على المتداولين تجنب شراء ايثريوم على مستويات مرتفعة. الايثريوم يخضع لمجموعة واسعة من تقلبات الأسعار مقارنة إلى سوق العملات (الفوركس).
يقوم المستثمرون بضخ رأس المال في السوق، حيث يراهنون على أن طلب المستهلكين سيدفع النمو في المستقبل. في هذه المرحلة، تخضع جميع العملات المشفرة، بما في ذلك الايثريوم (Ether)، لتكهنات كبيرة، و تدعمها بيانات تاريخية قليلة للغاية، مما يجعل ايثريوم متقلبة للغاية.
إذا كنت ترغب في تداول عقود فروقات ايثريوم و عقود العملات الرقمية المشفرة الأخرى، فأنت بحاجة إلى التأقلم مع التقلبات. لهذا السبب، قد ترغب في فتح حساب تداول تجريبي أولاً. يجب أيضاً أن تتعرف على إعدادات حماية التقلبات، و التي يمكن أن تساعدك على تقليل مخاطر التقلب عند التداول.
تداول العملات الرقمية

سعر عملة اثريوم في 2020 مقابل 2019

يعتبر شهر فبرياير 2020 شهراً مربحاً لمتداولين عقود شراء الايثريوم حيث أنه ي إتجاه صعودي منذ بداية السنة عندما إفتتح سعر الاثريوم 127.31 دولار في بداية شهر يناير 2020 و وصل أعلى سعر 237.33 في 11 فبراير 2020 مرتفعاً أكثر من 110 دولار في شهرين و هو أعلى سعر يصل اليه حتى الآن (وقت كتابة المقال) حيث يمكنك تفقد تتطورات سعر الاثريوم اليوم و في أي وقت تشاء عن طريق النقر على المخطط أدناه:
سعر الاثريوم اليوم

المصدر: Admiral Markets / سعر الاثريوم 11 فبراير 2020
سعر الاثريوم ميتاتريدر
المصدر: Admiral Markets، MetaTrader 4، مخطط ETH/USD اليومي (من مايو 2019 إلى فبراير 2020). تم الوصول إليه: 12 مارس 2019. يرجى ملاحظة: الأداء السابق لا يشير إلى النتائج المستقبلية، كما أنه ليس مؤشراً موثوقاً للأداء في المستقبل.
يظهر الرسم البياني أعلاه أداء ايثريوم (Ether) على امتداد ما بين شهر مايو ربيع 2019 و حتى فبراير شتاء 2020. الخط الأحمر السميك هو متوسط حركة بسيط مدته 150 يوماً، و هو مؤشر يسهل تقلبات الأسعار من أجل تسهيل تمييز الاتجاه العام.
يمكنك أن ترى أنه كان هناك اتجاه هبوطي واضح لحركة السعر خلال هذه الفترة و أن متوسط الحركة له تدرج سلبي. علاوة على ذلك، انخفض سعر الايثريوم إلى ما دون هذا المتوسط على المدى الطويل تقريباً طوال الوقت الموضح في الرسم البياني. غالباً ما يعتبر المتداولون حدوث هذا الاتجاه هبوطياً. و لكن عاد في 14 يناير 2020 الاختراق فوق خط المتوسط المتحرك و يبدأ إتجاه صعودي بقيمة 90 دولار على سعر عملة ايثريوم الواحدة.
يمكنك أن تلاحظ أن هناك ارتفاعاً قصيراً فوق متوسط الحركة في منتصف فبراير 2020، نتج عنه انعكاس في الاتجاه. و مع ذلك، هناك علامات على الاستقرار إذا ركزنا على أداء السعر منذ بداية العام و ها هو يصل في شهرنا الحالي الى أعلى سعر في 2020 كما ذكرنا في بداية الفقرة. دعونا نرى في المخطط أدناه الاسعار في الربع الأول من السنة على مخطط 4 ساعات:
مخطط الاثريوم 4 ساعات
المصدر: Admiral Markets MetaTrader 4، مخطط ETH/USD H4 (من ديسيمبر 2019 إلى فبراير 2020). تم الوصول إليه: 12 فبراير 2020. يرجى ملاحظة: الأداء السابق لا يشير إلى النتائج المستقبلية، كما أنه ليس مؤشراً موثوقاً للأداء في المستقبل.
خلال هذا الإطار الزمني، أظهر سوق الايثيوم خصائص ترند صاعد مع بقاء الأسعار فوق المتوسط المتحرك لمدة 150 فترة. في 03 يناير 2020، أرتفع السعر إلى أعلى 130.00 دولار، و هو مستوى السعر الذي إخترقت الاسعار على الرسم البياني فوق المتوسط المتحرك. بقي سعر الايثريوم مرتفعاً أعلى هذا المستوى منذ ذلك الحين.
يبقى الترند صعودياً طالما الأسعار فوق المتوسط المتحرك على المخطط اليومي و امخطط الأربع ساعات. و أي إختراق أسفل هذا الخط سيشكل إنعكاس في في حركة السعر, و دائماً من الأفضل استخدام أكثر من مؤشر تداول لتأكيد الإتجاه و حركة الأسعار.
تداول اثريوم على حساب تجريبي

ماذا ينتظر عملة ايثريوم في عام 2020؟

بدأ النصف الأول من عام 2019 بشكل إيجابي للمستثمرين في عملة ايثريوم مع عودة الأسعار إلى ما فوق 350 دولار في فترة ما. و لكن على مدار النصف الثاني من العام ، أعادت العملة المشفرة معظم هذه المكاسب ، لكنها ما زالت تحتفظ بأكثر من 15٪ عن سعر الافتتاح السنوي اعتباراً من نوفمبر 2019.
الدعم و المقاومة ايثريوم
المصدر: Admiral Markets MT4 ، ETHUSD ، يومي - نطاق البيانات: من 25 مايو 2019 إلى 12 فبراير 2020 ، تم الوصول إليه في 12 فبراير 2020 ، الساعة 10:30 بعد الظهر بتوقيت جرينتش. - يرجى ملاحظة: الأداء السابق ليس مؤشراً موثوقاً للنتائج المستقبلية.
في الوقت الذي يتم فيه التداول حالياً في وضع صعودي لكسر مستويات المقاومة التالية عند 281، إلا أنه من الواضح أن الاختراق إلى ما دون 150 دولار يعتبر إشارة هبوطية ويجلب انخفاضاً نحو المستوى النفسي الهام و حتى 100 دولار أمريكي.
ما رأيك هل ستستمر الأسعار في الإرتفاع للعودة فوق مستوى 300 دولار أمريكي أم ان الاثريوم سيعكس مساره نحو المئة دولار؟
تداول العقود مقابل الفروقات على عملة اثريوم مع Admiral Markets
هل تعلم أنه يمكنك تداول العملات المشفرة مع Admiral Markets؟ بصرف النظر عن العقود مقابل الفروقات على ايثريوم، توفر Admiral Markets أيضاً فرصاً لتداول العقود مقابل الفروقات على بيتكوين، و العقود مقابل الفروقات على لايتكوين، و العقود مقابل الفروقات على الريبل، على سبيل المثال لا الحصر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمتداولين أيضاً التداول مع Admiral Markets عبر حساب تداول تجريبي، مما يتيح الفرصة لاختبار استراتيجيات التداول على العملات المشفرة أولاً، قبل الانتقال إلى الأسواق الحية ومحاولة تنفيذها!
انقر على لافتة أدناه لفتح حساب التداول الخاص بك اليوم!
تداول العملات الرقمية

ما هي افضل إستراتيجية تداول ايثريوم؟

يجب تطبيق التحليل الفني و أدوات مجربة عند تداول الايثريوم (ETH)، و الذي بدوره يمكن أن يكون أساس تداول الايثريوم مقابل الدولار. بسبب تقلبات ايثريوم المتكررة، يجب تطبيق استراتيجيات المضاربة اللحظة (سكالبينج) إذا تم التداول خلال اليوم. يجب أن يكون أولئك الذين يرغبون في التداول ايثريوم/دولار امريكي ETH/USD مستعدين قليلاً لحركة السعر غير المستقرة، حيث قد تتحول الأرباح الثابتة إلى خسائر في غضون ثانية واحدة.
حدث "انهيار فلاش" في 21 يونيو 2017، عندما انخفض السعر من حوالي 320 دولاراً إلى 10 سنتات. لقد تعافى بعد ذلك، لكن المستثمرين و التجار ضربة قوية في تلك الفترة. أوضح السيد آدم وايت، نائب رئيس GDAX، أن المستثمر وضع أمر "بيع" ايثريوم بعدة ملايين من الدولارات في الساعة 12:30 ظهراً. يوم الأربعاء. تسبب حجم الطلب في انخفاض سعر العملة (الذي كان متقلباً بالفعل).
كما نعلم، حيث يستحوذ السعر على أوامر وقف الخسارة، فإنه يخلق زخماً إضافيًا، و يحتمل أن يخاق حركة ضخمة خلال دقائق أو حتى ثوانٍ. إغلاق كل صفقة شراء هي عملية بيع تلقائية في السوق و العكس صحيح.

تداول ايثريوم - تداول يومي

افتح مخططك ETH/USD. هكذا يتم إضافة مؤشرات إلى منصة MT4:
تداول ايثريوم
المصدر: MetaTrader 4 - مخطط ETH/USD - كيفية إضافة مؤشرات إلى مخطط MT4 - وقت المنصة: 19 يوليو، 12:15 م
الآن، سوف نستخدم استراتيجية سكالبينج التي تجمع بين المؤشرات التالية:
  1. Admiral Pivot
  2. (EMA (4, close
  3. (Bollinger Bands® (14
  4. Awesome indicator
  5. (Momentum indicator (14
ETH/USD daily chart
المصدر: MetaTrader 4 - مخطط ETH/USD
أدخل صفقة شراء بمجرد تقاطع 4 EMA الأسود السريع (متوسط الحركة المتزايد) عبر البولنجر باند الأوسط (14 EMA (أحمر)). في الوقت نفسه، يجب أن يعبر "الفوضى" و "الزخم" خطوط الصفر، في الصعود. تظهر مناطق الدخول المحتملة على شكل أسهم حمراء.
ETH/USD daily chart
المصدر: MetaTrader 4 - مخطط ETH / USD
موضع الخروج أو نقطة البيع: يتم تنفيذ موضع الخروج عندما يغير "Chaos Awesome Oscillator" لونه متغير (غالبًا لأغراض السكالبينج عالية التردد) أو عند نقطة Admiral Pivot. يتم وضع وقف الخسارة أسفل التأرجح المنخفض الأخير.

تحقيق الأرباح مع تداول ايثريوم مقابل الدولار

الإدارة المالية السليمة هي الكأس المقدس للتداول، و إذا ما طبقت بشكل صحيح في بيئة قوية الاتجاه، فيجب أن تحقق نظرياً عائداً هائلاً للاستثمار (ROI). بسبب التقلبات الهائلة، قد تحدث خسائر أيضاً، لذلك من المهم للغاية استخدام الإدارة المناسبة للأموال. يمكن الوصول إلى استقرار في السوق عندما تتحول القوة من المستثمرين الساعين إلى الربح من تقلبات الأسعار، إلى المستهلكين الذين يستخدمون بالفعل العملات الرقمية المشفرة.
عندما يحدث ذلك، يجب أن تستقر التقلبات. يجب أن يتعامل التجار مع تداول العملات الرقمية بالطريقة نفسها التي يعاملون بها أي استثمار في مرحلة البدء المبكرة. و أيضًا، يجب أن يركز تجار التداول اليومي على جلسات التداول الرئيسية، حيث توفر البورصات الكبرى أعلى معدل تقلب في ETH/USD. لحسن الحظ، توفر منصة (MetaTrader 4 (MT4 الأداة خلال جلسات السوق الرئيسية - 24/5.

أيثريوم و تأثيرالضجيج في وسائل الإعلام

في عام 2017، كان أيثريوم حاراً جداً. يوضح الرسم البياني أدناه مدى إيجابية الميول تجاه الايثريوم في ذلك الوقت.
ايثريوم و ميول السوق
المصدر: ايثريوم - Coindesk
بطبيعة الحال، تهدأ بعض هذه الميول إلى جانب الانخفاض في قيمة زوج العملات الرقمية أيثريوم/دولار أمريكي منذ أعلى مستوياته في عام 2017. إنها حقيقة بديهية، و مع ذلك، فإن هذه المعنويات سوف تنخفض لأي سوق مزبد سابقاً عانى من تصحيح حاد في القيمة.
لا يزال السؤال مع العملات المشفرة و الايثريوم قائماً، ما الطريقة التي سوف سيستمر بها؟ لا يزال هناك مستثمرون يعتقدون أن أسعار ايثريوم ستتعافى مع وصوله لإعلى سعر في 2020 يوم 11 فبراير. أحد العوامل التي تخدم مصلحة الايثريوم هو إمكانات منصة Ethereum حيث في عام 2019 بدأنا نرى علامات على الاعتماد المؤسسي لتكنولوجيا الايثريوم.
تصدرت شركة JP Morgan المصرفية العملاقة عناوين الصحف في أوائل عام 2019 عندما قامت بإصدار عملتها النقدية الخاصة JPM Coin، و التي تم وصفها بأنها العملة الرقمية المشفرة الأولى التي يدعمها بنك أمريكي.
في حين أقرت العديد من منافذ الأخبار بأن هذه العملة الرقمية الجديدة تستخدم تقنية Blockchain، فإن ما فشل كثيرون في ذكره هو أن Blackmorphorite Qurom blackchain الخاصة بعملة JPM هي في الواقع إصدار مؤسسي من Ethereum. بطبيعة الحال، لن يكون هذا الأمر واضحًا تماماً، بالطبع، و لكن هذا النوع من الأمثلة الملموسة لاستخدام العالم الحقيقي لتكنولوجيا Ethereum يمكن أن يعمل على إعادة الثقة في أيثريوم.
ومع ذلك، يجب أن نشدد على أن الغالبية العظمى من تداول العملات المشفرة، بما في ذلك تداول أيثريوم، هي مجرد تكهنات، و أن قيمة الأداة الحالية للمستخدمين قريبة من الصفر. لا يستخدم الكثير من الأشخاص بروتوكولات blockchain، على عكس الكثير من الأشخاص الذين يتاجرون بالعملات المشفرة. قد نرى أيضاً المنظمين بإصدار شروط تبادل العملات الجديدة و إصدارها و خزنها.
تداول أيثريوم و عقود فروقات العملات الرقمية الأخرى
بالإضافة إلى تداول عقود فروقات أيثريوم مقابل الدولار الأمريكي ETH/USD، توفر Admiral Markets أيضًا القدرة على تداول LTC/USD و BTC/USD و XRP/USD و BCH/USD CFD. لتداول هذه الأزواج الرقمية، يحتاج المتداولون ببساطة إلى تنزيل النظام الأساسي لمنصة (MetaTrader 5)، الذي يمنح الوصول إلى السوق و/أو القدرة على مراقبة حركة السعر على الرسم البياني. هذه العملية سريعة للغاية، لذلك ستكون جاهزاً في الوقت المناسب! انقر على لافتة أدناه لتحميل ميتاتريدر 5 و فتح حساب تداول العملات الرقمية اليوم!
تداول عملة ايثريوم
هل أنت مستعد للانضمام إلى سوق العملات الرقمية؟
قم بمشاركة المقال مع الأصدقاء عبر قنوات التواصل الاجتماعي حتى يستفيد كل من يبحث عن دليل لكيفية تداول العملات الرقمية و معرفة أفضلها للاستثمار و قراءة نقاط مهمة تساعده في النجاح بذلك.
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة و الإستفسارات, لا تتردد في تسجيل بياناتك هنا, و سيتواصل معك أحد أفضل مستشارينا الماليين لتوضيح أي إستفسارات و أسئلة تدور في بالك, و تقديم أفضل المعلومات من خبرتهم العملية.
أليك أيضاً بعض المقالات التي قد تهمك:

تداول ايثريوم مع Admiral Markets

بصفتنا شركة تداول مرخصة, Admiral Markets توفر لعملائها فرصة الوصول الى اسواق المال العالمية عبر أفضل المنصات و مختلف أنواع الحسابات التى تلائم احتياجتكم. سواء كان حساب تجريبي أو حقيقي, فلديك الفرصة و القدرة على تداول العملات الأجنبية و اكثر من 8000 اداة تداول على عقود الفروقات للأسهم, مصادر الطاقة, المعادن الثمينة, و المؤشرات العالمية و بأفضل الشروط و الخدمات اللازمة لذلك.إفتح حساباً الان و إبدء قصة نجاح جديدة مع Admiral Markets.
تتيح Admiral Markets لك التداول على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع العملات الرقمية المقتبسة باليورو و كذلك بالدولار الامريكي، شراء و بيع عقود فروقات العملات الرقمية المشفرة، دون الحاجة إلى إمتلاكها فعلياً. تداول العقود مقابل الفروقات على BTCEUR - ETHEUR - XRPEUR - BTCUSD، وغيرها الكثير! انقر على اللافتة أدناه لفتح حساب و بدء التداول!
تداول العملات الرقمية
لا تحتوي هذه المادة ولا يجب أن تفسر على أنها تحتوي على نصيحة استثمارية أو توصيات استثمارية أو عرض أو التماس أي معاملات في الأدوات المالية. يرجى ملاحظة أن تحليل التداول هذا ليس مؤشرًا موثوقًا به لأي أداء حالي أو مستقبلي ، حيث قد تتغير الظروف بمرور الوقت. قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية ، يجب عليك طلب المشورة من المستشارين الماليين المستقلين لضمان فهمك المخاطر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق