-->

adcash790

-------popcash------- ‐-----------------

السبت، 25 يناير 2020

احتياطات اخذ هستوب وانا حامل

اخذ هستوب وانا حامل

ما هي احتياطات اخذ هستوب وانا حامل في علاج الحساسية ، فترة الحمل من أكثر الفترات حرجاً وحساسية لدى السيدات، فعادةً ما تتعرض المرأة الحامل للإصابة بالحساسية المفرطة تجاه بعض الأنواع من الأطعمة، أو العوامل الجوية التي تُسبب لها حساسية قد تظهر في شكل بقع جلدية حمراء وحكة شديدة واحمرار في بعض مناطق الجسم.
وعادةً ما يعود ظهور هذه الأنواع من الحساسية إلى تغير هرمونات الجسم خلال فترة الحمل، لتُصبح المرأة أكثر حساسيةً تجاه العديد من العناصر التي قد تؤثر سلباً على صحتها وصحة الجنين، لذا تحرص الأمهات على الاعتناء جيداً بصحتهن تجنباً لحدوث أية مشكلات صحية لا قدر الله خلال هذه الفترة.
وتتساءل الكثير من السيدات حول أنواع الحساسية التي تُصيب الحامل خلال حملها، كما تطرق البعض إلى استخدام عقار Histop وتسائلوا عن دواعي استخدامه و كونه آمناً للحامل أم لا ؟ وذلك ما سنستعرضه معكم بالتفصيل في السطور التالية من موسوعة.

افضل حبوب حساسيه للحامل

عادةً ما تُصاب الحامل بالحساسية من شيء ما خلال حملها، ليبدأ جسدها في إظهار رد فعل تحسسي تجاهها يظهر في إفرازه لمادة الهيستامين التي تؤدي لظهور أعراض الحساسية على الجسم وخاصة الجلد.
وهنا يأتي دور العلاجات الطبية المُثبطة لمادة الهيستامين والتي تُسمى (مضادات الهيستامين)والتي تعمل على تثبيط إفراز هذه المادة وعلاج الأعراض المصاحبة لها والتي قد تمتد لدى السيدات الحوامل لتشمل:
  • العطس.
  • احمرار العيون، ونزول الدموع بكثرة منها.
  • انتفاخ الأنف.
  • وجود سيلان في الأنف.
  • وجود انتفاخ وتورم في منطقة الحساسية الجلدية.
  • وجود طفح جلدي.
فبمجرد تناول هذه العقاقير بالجرعات الدوائية المحددة من الطبيب المعالج تبدأ الحامل في التخلص من هذه الأعراض على الفور.

احتياطات اخذ هستوب وانا حامل

يُعد عقار هستوب Histop من أفضل العلاجات الطبية المستخدمة في التخلص من كافة مشكلات الحساسية لدى السيدات وخاصة خلال الثلاثة أشهر الأولى من الحمل، فقد أثبت فاعليته في التخلص من الحساسية دون ترك أية آثار جانبية للأم أو الجنين.
ويحتوي هستوب على المادة الفعالة (كلورفينيرامين) ذات القدرة على القضاء على جميع أعراض الحساسية، حيثُ يعمل على تثبيط الهيستامين وبالتالي توقف ردود فعل الجسم التحسسية تجاه بعض الأشياء.
كما يتوافر Histop في هيئة أقراص طبية أو شراب مُعلق للتناول عبر الفم، مما يساعد في:
  • التخلص من كافة مشكلات الحساسية والتي تُسبب انسداد أنف الحامل، واحمرار العين.
  • القضاء على مشكلات الحساسية تجاه بعض أنواع الطعام.
  • التخلص من الحساسية الجلدية الحادثة في شكل حكة واحمرار.

هل تؤثر حبوب الحساسيه على الحامل

عادة عند إصابة الحامل بالحساسية الطفيفة يلجأ الطبيب إلى وصف بعض العلاجات المنزلية الفعالة في القضاء عليها، ولكن إن كانت الحساسية شديدة الدرجة يقوم الطبيب بوصف العلاجات الطبية للحساسية تجنباً لظهور أية أعراض جانبية ناجمة عنها على الأم أو الجنين.
إلا أنه لا يجب أبداً على الحامل اللجوء لتناول تلك العقاقير دون الرجوع لاستشارة الطبيب، حيثُ يوجد العديد من أدوية الحساسية الآمنة تناولها خلال فترة الحمل والتي تشمل مواد الكلورفينيرامين، والدايفينهيدرامين،السيتريزين، اللوراتيدين إلا أنه يُمنع بتاتاً تناولها خلال الثلاثة اشهر الأولى من الحمل إلا باستشارة الطبيب حتى لا تُسبب أية تشوهات خُلقية للجنين، حيثُ تحتوي بعض علاجات الحساسية على مواد مضادة للاحتقان وهو ما يؤثر سلباً على صحة الأم والجنين.
لذا فحبوب الحساسية آمنة على صحة الحامل إذا تم تناولها تحت إشراف الطبيب ووفقاً للجرعات المحددة وأن لا تكون هذه العلاجات تتضمن أية مواد مضادة للاحتقان.
لنكون بذلك قد عرضنا لكم كافة المعلومات حول إستخدام هستوب للحساسية وتأثيره على صحة الحامل، وللمزيد من الإرشادات الطبية تابعونا في موسوعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق