-->

adcash790

-------popcash------- ‐-----------------

الجمعة، 27 ديسمبر 2019

دعاء اخر ساعة من يوم الجمعة للزواج

دعاء اخر ساعة من يوم الجمعة للزواج

في هذا المقال نقدم لكم دعاء اخر ساعة من يوم الجمعة للزواج ، يقول المولى عز وجل في كتابه الكريم في سورة البقرة (وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ ۖ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ)، فالله وحده القادر على تيسير أحوال العبد ورفع عنه البلاء وزرقه الخير والسعادة والتوفيق، وتحقيق له كل ما يتمناه مهما كان مطلبه لأن الله سبحانه وتعالى قادر على كل شيء.
والجدير بالذكر أن هناك العديد من أوقات استجابة الدعاء من أبرزهم آخر ساعة في يوم الجمعة، وهي الساعة التي تسبق وقت غروب الشمس وهو الوقت الذي يستحب قضائه في كثرة الاستغفار ومناجاة الله بكل ما نتمناه، لذا في موسوعة نقدم لكم مجموعة من أدعية خاصة بتيسير الزواج.

دعاء اخر ساعة من يوم الجمعة للزواج

  • اللهم إني أسألك الخير والتوفيق في أيامي القادمة، وأسألك أن تيسر لي أمري وترزقني الزوج/ة الصالح/ة يارب العالمين فإنك أنت القادر على كل شيء.
  • اللهم يا خير الرزاقين أسألك من فضلك وكرمك أن ترزقني بزوجة على خلقٍ ودين تلتزم بطاعتك.
  • اللهم إني استغفرك من كل ذنب يحول بيني وبين رضاك، وأسألك بأسمائك الحسنى أن تيسر لي أحوالي وترزقني بالزواج قريباً يا مجيب دعوات المضطرين.
  • اللهم يا ذا الجلال والإكرام، يا من تجيب دعوة الداعي إذا دعاك، أسألك يا أرحم الراحمين الثبات على فتن الدنيا وأن ترزقني الزواج الصالح والذرية الصالحة يا خير الرزاقين.
  • اللهم يا من ترزق عبادك من حيث لا يحتسبون، أسألك أن تنير بصيرتي وتفرج همي وتيسر أمري وترزقني بكل ما أتمناه، وأن تجعل الزواج خيراً لي، وأن لا تذرني فرداً وترزقني الذرية الصالحة يا من قادر على كل شيء.
  • اللهم أنت أعلم بأحوال عبادك، أسألك أن تشرح صدري وتيسر لي أمري وأن تخفف عني البلاء يارب العالمين، وأسألك أن تعجل لي بزواجي يا حي يا قيوم.
  • يارب العالمين أسألك أن ترزقني الخير والتوفيق، وأن تجعل الزواج خير الأمور لي وأن تعجل به قريباً وتيسر لي جميع أموري يا ميسر الأحوال.

دعاء الزواج للبنات

  • يارب أدعوك بأسمك الأعظم أن تثبت قلبي على دينك وترزقني بزوج صالح يعينني على طاعتك يا أرحم الراحمين.
  • يا حنان يا منان يا بديع السموات والأرض يا عالم بما في القلوب، أسألك من فضلك أن ترزقني خير الرجال وأكثرهم ثباتاً على دينك والتزاماً بطاعتك، وأسألك أن ترزقني بخير الذرية يارب العالمين.
  • اللهم إني أسألك من فضلك أن تهب لي زوجاً من الصالحين والأبرار تقر به عيني يا خير الرازقين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق