-->

adcash790

-------popcash------- ‐-----------------

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019

5 فوائد جمالية للرعشة الجنسية على البشرة

هل كنت تعلم من قبل أن هزات الجماع لها هذه الفوائد الجمالية على البشرة؟ لتعرف ما هي إليك المقال التالي:
5 فوائد جمالية للرعشة الجنسية على البشرة
مما لا شك فيه أن الرعشة الجنسية تنعكس إيجاباً على صحة الزوجين الجسدية والنفسية وتعمق الود بينهما، لكنها أيضاً تزيد من جمال المظهر الخارجي لكلاهما، نقدم لكم أبرز الفوائد الجمالية للنشوة الجنسية:

1. تحميك من إجهاد البشرة

تعمل الرعشة الجنسية على إزالة التوتر والضغوطات المتراكمة لديك، وتشعرك بارتياح كبير، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على بشرتك، إذ يرتفع هرمون الأوكسيتوسين في مجرى الدم ويقلل من احتمالية الإصابة بالتهابات الجلد المختلفة.

2. تقلل من حب الشباب

هناك علاقة قوية بين قلة النوم وظهور حب الشباب، لذلك يوصي الأطباء بالنوم لمدة ثماني ساعات كاملة يومياً، لتحصل على بشرة نضرة.
النوم العميق يساعد في شفاء الالتهابات ويعزز من نظامك المناعي، عندما تصل إلى الرعشة الجنسية، فإن الإجهاد لديك يقل، وتزداد رغبتك في النوم، الأمر الذي يحمي بشرتك من الطفح الجلدي وحب الشباب والأكزيما.

3. تحميك من التجاعيد

أظهرت دراسات عدة، أن النشوة الجنسية تزيد من مستويات هرمون الاستروجين في جسمك -الذي يعمل على ترطيب البشرة- الأمر الذي يساعدك في الوقاية من شيخوخة الجلد.
كما أن الجماع يمنع من انخفاض الكولاجين لديك -هو بروتين مهم للحفاظ على نضارة البشرة وسماكتها- ما يجعل بشرتك قادرة على مقاومة التجاعيد.

كما يؤدي إفراز هرمون البرولاكتين -الهرمون الجنسي- إلى شعورك بالنعاس الشديد بعد أن تصل إلى ذروة الرعشة الجنسية، وتجدد الخلايا لديك، الأمر الذي يقلل من ظهور الخطوط الدقيقة.
كما يساعد النوم في إفراز هرمون الميلاتونين، المضاد للأكسدة، الذي يحارب أضرار أشعة الشمس والجلد المترهل.

4. تمنحك بشرة وردية

تعمل الرعشة الجنسية على زيادة معدل تدفق الدم عبر الجسم، مما يعني أن المزيد من خلايا الدم التي تحمل الأكسجين يمكن أن تصل إلى وجهك، الأمر الذي يسمح للأوعية الدموية بالتمدد، ويزيد من  إنتاج الكولاجين، ما يجعلك تحصل على بشرة وردية اللون وخالية من الخطوط الدقيقة.

5. تجعلك تبدو أصغر سنا

تخفض الرعشة الجنسية من مستوى ضغط الدم في الجسم، الأمر الذي يقلل من ظهور التجاعيد في وجهك وبشرتك، كما ترفع من مستوى هرمون الاستروجين في الجسم، وتزيد من إنتاج الكولاجين، وتحسن النوم لديك، ذلك كله سيجعلك تشعر بالسعادة والضحك المستمر.
أفادت دراسات عدة أن الضحك والنوم، يمكن أن يجعل الإنسان يبدو بوجه طفولي، أو أصغر سناً على الأقل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق