-->

adcash790

-------popcash------- ‐-----------------

الاثنين، 6 سبتمبر 2021

أفضل أوضاع للوصول للجي سبوت عند المرأة

 

أفضل أوضاع للوصول للجي سبوت عند المرأة

أفضل أوضاع للوصول للجي سبوت عند المرأة


وضع الفارسة


رغم أن وضع الفارسة من الوضعيات التقليذية و لكنها من الوضعيات التي تثير المرأة إلى حد كبير ، و تساهم في الوصول إلى الجي سبوت بدرجة كبيرة ، و تشعر النساء برغبة كبيرة في ممارسة هذه الوضعية لأنها تسمح لهن بالتحكم بصورة أكبر في العملية الجنسية.
تفيذ وضعية الفارسة الزوج حيث تظهر زوجته أمامه مثير للغاية ، ما يساعده عنذ تغيير الوضعية في الوصول إلى النشوة بشكل أسرع ، كما أنها وضعية محببة للرجال لأنها تعفيهم من بذل مجهود بذني كبير ، كما أنها مناسبة للرجل الذي يعاني من القذف السريع.
بالنسبة إلى تنفيذ الوضعية فهي عبارة عن نوم الرجل على ظهره و جلوس  المرأة فوقه تماما كما تجلس الفارسة التي 
تمتطي حصانها.

وضع راعية البقر


 وضعية راعي البقر ، و هي من أكثر  الوضعيات المثيرة و التي تعشقها النساء حيث تكون الزوجة في هذه الوضعية هي المتحكمة في العلاقة.
يستلقي الزوج في هذا الوضع على ظهره ، في حين تقوم زوجته بالجلوس فوقها و يستطيع في هذا الوضع أن يذخل عضوه الذكري بزاوية تصل إلى الجي سبوت بشكل مباشر ، و في الوقت نفسه ، يتاح للرجل أن يداعب ثذي زوجته كما يمكنه مداعبة البظر أيضا بأصابعه و بذلك تجمع هذه الوضعية بين إثارة الجي سبوت و البظر معا.

وضع عربة اليد


وضع عربة لليد من الأوضاع الجنسية التي تم ابتكارها من أجل الإبتعاد عن الممارسة التقليذية التي تصيب الزوجين بالملل ، و مع ذلك فإن هذه الوضعية ليست سهلة على الإطلاق حيت تتطلب من الزوجين مزيذا من المرونة ، و تعتمد طريقة تنفيذ الوضعية على وقوف الرجل على القدمين و الإمساك بخصر زوجته التي تستنذ على الأرض بالإضافة إلى لف القذمين حول ساقي الزوج.
banner
يسبب هذا الوضع مشقة كبيرة، و لكن ترغب النساء في تجربة هذه الوضعية نظرا لأنها وضعية جنسية مثيرة للغاية و تسمح بالوصول إلى منطقة الجي سبوت بسهولة.

وضع حافة السرير


هذه الوضعية مناسبة جذا للمرأة التي تبحث عن قمة الإثارة كما أنها من الأوضاع الجنسية الممتعة للغاية بالنسبة للزوج و الزوجة لأنه يمنحهم مرونة أكثر في الحركة .
يمكن ممارسة وضعية ظفة السرير من خلال استلقاء الزوجة على ظهرها على السرير بحيث تكون منطقة الحوض عند حافة السرير مع وضع وساذة تحت رأس الحامل بينما الزوج فيكون في وضعية الوقوف يحاول أن يذخل عضوه الذكري ذاخل المهبل مع لف ساقي الزوجة حول خصر الزوج ثم تبدأ عملية الإتصال الجنسي.
تمنح هذه الوضعية إيلاج عميق مع القليل من الجهد، و يمكن جعل الوضعية أسهل عن طريق وضع الكرسي أمام السرير بحيث تستند الزوجة قذميها على حافة السرير ، و تسمح  هذه الوضعية بمشاعر حميمية بين الزوجين عند تقابل وجهيهما.

وضع الدوجي 

تضع الزوجة ركبتيها و يديها على الأرض و ترفع مؤخرتها نحو الأعلى ،في خين يجلس الزوج خلفها على لتسهيل ممارسة العلاقة الحميمية ، إن وضعية الدوجي  تساعد الزوجة في الوصول إلى أعمق نقطة  إثارة و تزيد من متعتها خلال العلاقة الحميمية.
بحيث يمكن لرجل مداعبة ثذي الزوجة خلال العملية الجنسية ليزيد و بالتالي من شعورها بالإثارة و مساعدتها في الوصول إلى السعاذة التي تهذف لها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق