-->

adcash790

-------popcash------- ‐-----------------

الجمعة، 3 سبتمبر 2021

رجيم الكرش.. أفضل رجيم فعال للقضاء على الكرش نهائيًا

 لا تقتصر مشكلة ظهور الكرش او تراكم الدهون في منطقة البطن على أصحاب الوزرن الزائد فقط ولكنها تنتشر بشكل كبير لدى الأوزان المتناسبة  أو النحيفة خاصة في أجسام العديد من الرجال فتمثل مشكلة الكرش مشكلة كبيرة لدى الرجل الأنيق الذي يبحث دائمًا عن الجسم المثالي ومن خلال هذا المقال نقدم لك رجيم الكرش وأفضل رجيم للتخلص من الكرش نهائيًا فهو نظام بسيط وفعال ولكن يجب إتباعه بشكل منتظم وتكراره لفترات زمنية محددة حتى يمكنك الحصول على النتيجة المطلوبة والفعالة وإزالة دهون منطقة الكرش نهائيًا .

افضل رجيم للتخلص من الكرش نهائيًا

الإفطار: قطعة جبن قريش بالطماطم أو بيضة مسلوقة أو طبق فول بالليمون مع ربع رغيف عيش بلدي او عيش توست، ويمكنك تناول المشروبات مثل عصير الجريب فروت أو البرتقال، او تناول الشاى والقهوة ولكن يفضل بدون لبن أو سكر .

الغذاء: يمكنك تناول ربع فرخة أو قطعتين من اللحم أو تناول علبة تونة خاليةت مامًا من الزيوت أو تناول نصف كيلو سمك مشوى، كما يمكنك تناول السلطة الخضراء مع 4 ملاعق خضار سوتيه مطهي بدون أي دهون .

العشاء: يفضل تناول علبة زبادي عليها نصف لمونة يساعد على التخلص من الكرش بشكل نهائي او تناول ثمرتين من الفاكهة ماعدا التين والبلح والعنب والمانجو.

ويجب تكرار هذا الرجيم لمدة أسبوعين متواصلين حتى يمكنك الحصول على نتيجة ملحوظة وفعالة

نصائح للتخلص من مشكلة الكرش

للرجل الذي يعاني من مشكلة الكرش بشكل مستمر يجب عليك ممارسة عدد من الخطوات التي تسهك بشكل فعال في التخلص من مشكلة ظهور الكرش وفقدان الدهون التي تتمركز في منطقة البطن فاتباع رجيم محدد ليس هو الطريقة الوحيدة التي يمكن الحصول من خلالها على النتائج المتوقعة والمطلوبة وإنما هناك بعض النصائح التي يجب اتباعها للحصول على قوام جيد خاصة لمنطقة الكرش تتمثل في :

  • تجنب تناول المشروبات الغازية بشكل مستمر بل يجب الانقطاع عنها نهائيًا سواء العادي منها أو الدايت فهذه المواد تفرز سكريات بالجسم يصعب التخلص منها فتتحول  إلى دهون  بمنطقة البطن.
  • يجب ممارسة تمارين تخسيس الكرش واختيار التمارين المناسبة حتى وإن كانت جميع التمارين الرياضية تفقدك السعرات الحرارية والدهون المتواجدة في الجسم بأكمله لكن يجب اختيار تمارين لشد عضلات البطن وتنحيف الدهون المتواجدة في منطقة البطن بشكل خاص .
  • يجب الاهتمام بتناول وجبة الإفطار بشكل منتطم يوميًا وتجنب تناول الأطعمة التي تحتوي على سكريات بكميات كبيرة بل يجب عليك الحرص على تناول الأطعمة التي تحتوي على الكثير من الألياف.
  • كما انه يجب التوقف بشكل نهائي عن تناول الوجبات السريعة حيث تعد واحدة من أكبر مشاكل ظهور الكرش نظرًا لأنها تحتوي بأكملها على كميات كبيرة من السعرات الحرارية والدهون المشبعة التي يصعب على الجسم التعامل معها أو التخلص منها أو حتى هضمها، وبالتالي فإنه يقوم بتخزينها داخل الجسم بطريقة خاطئة خاصة في منطقتي البطن والأرداف مما يؤدي إلى ظهور مشكلة الكرش والتي تتسبب في العديد من المشاكل عندما يريد الرجل ارتداء ملابس جديدة قد اشتراها مؤخرًا .
  • كما يجب تناول المشروبات الحارقة للدهون مثل الشاى الأخضر والزنجبيل والقرفة والكمون ولابد من اعتبارها جزء من الروتين اليومي لذي يتم ممارسته بانتظام .
  • تناول كميات كبيرة من المياه على مدار اليوم حيث يسهم ذلك في التخلص من الدهون الزائدة والأملاح المتواجدة داخل الجسم بشكل عام .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق