-->

adcash790

-------popcash------- ‐-----------------

الخميس، 1 يوليو 2021

عملة ستيلر stellar XLM

 


عملة ستيلر الرقمية أو عملة  stellar  يتم تخصيص رمز xlm لها في المنصات، كما تعتبر عملة ستيلار من العملات التي تم اطلاقها في عام 2017 وقد أثبتت نفسها في سوق العملات الرقمية، لذلك في هذا المقال سنقوم بذكر كافة المعلومات عن عملة stellar كما أننا سنقوم بذكر المستقبل الواعد الذي ينتظر هذه العملة ونشأتها.

عملة ستيلر stellar XLM

ستيلار هي العملة التي تم اطلاقها من قبل شركة stellar Development، وتقوم هذه العملة بتقديم خدمة الدفع والاستلام مجانًا حيث تقوم بعمل 600  ألف معاملة مالية مقابل سنتًا واحدًا.

والجدير بالذكر أن اسم هذه العملة الحقيقي هو stellar Lumens  والتي يكون اختصارها xlm، كما أن هذه العملة الفريدة من نوعها تمتلك العديد من المميزات التي توجد في Ripple ولكن الذي يختلف بينهما هي أن عملة ستيلار لا مركزية.

تقوم عملة ستيلار باستخدام تقنية البلوك تشين ولكنه بشكل أفضل ومتطور عن عملة العملات الرقمية الأخرى بما فيهم البيتكوين.

تعتبر عملة Stellar هي المشروع الذي يضم قاعدة بيانات مفتوحة و بالإضافة إلى أنها لا مركزية حيث توفر لجميع الأطراف دفع واستلام المدفوعات المختلفة ويتم ذلك في وقت لا يزيد عن 3 إلى 5 ثوانِ.

والجدير بالذكر أن عملة ستيلار يمكنها دعم الآلاف من المعاملات في الثانية الواحدة وهذا لا يتوفر في شبكات التشفير الأخرى مثل شبكة Bitcoin  وEthereum .

كما أنه لنقل الأموال دوليًا يجب تشغيل شبكة Stellar من خلال Lumens.

كما صُنفت هذه العملة كواحدة من أكبر عشر عملات رقمية في سوق تداول العملات، كما أن العديد من البنوك تتواصل عن طريق شبكة ستيلار والذي يتيح  إلى المستخدمين إرسال الأموال في غضون ثوانِ وذلك بهدف دمج العملات المشفرة وتكنولوجيا blockchain.

كيف تعمل عملة ستيلر الرقمية ؟

 تعتبر عملة ستيلار نظام خاص بتتبع الملكية، حيث يتم استخدام دفتر أستاذ محاسبة مشترك من خلال شبكة خاصة بالعديد من أجهزة الحاسوب المستقلة، ويتم هذا بهدف تخزين شيئين أساسيين لكل صاحب حساب وهما: ما يملكونه من رصيد في حساباتهم الشخصية، والأشياء التي يرغبون في القيام بها بما يمتلكونه مثل القيام بعمليات على هذه الأرصدة مثل البيع والشراء.

مميزات عملة ستيلر stellar XLM

إن لهذه العملة الكثير من المميزات التي تعمل على تقديمها بشكل مستمر لجميع الأشخاص التي تدعمها وتستخدمها وتتمثل هذه المزايا في:

  1. توفر هذه العملة التبادل التلقائي بالإضافة إلى أنه فوري ويتم ذلك ما بين عملة (Lumen (XLM المشفرة وجميع العملات المعدنية الأخرى.
  2. تتم عملية الإيداع للأموال التي تُحول.
  3. كما أنها توفر التحويل المالي الأمن والذي يكون مشفر بشكل كامل.
  4. إمكانية التحويل إلى جميع العملات الرقمية والنقدية أيضًا.
  5. كما أن هذه العملة تعتبر من أنظمة الدفع الدولية وليست المحلية فقط.

نشأة عملة ستيلر stellar XLM

في بداية صدور ستيلر الرقمية كانت مبنية على بروتوكول الريبل، وعقب الانقسام الذي حدث تم تشكيل هذه العملة من خلال تغيير رمز الإجماع، وقد نتج عن لك إنشاء المؤسسة الخاصة بتطوير ستيلار الخوارزمية الجديدة بهدف الإجماع.

والجدير بالذكر أنه تم إصدارهما المؤسسة في شهر إبريل من عام 2015 ميلاديًا، كما أنه تم نشرها في شهر نوفمبر من هذا العام.

حتى تاريخنا هذا تم استلام ما يبلغ عن ثمانية مليار ستيلار لومينز.

في نهاية مقالنا لقد قمنا بالتحدث عن عملة stellar وجميع المعلومات التي تخص هذه العملة الرقمية الرائعة والتي تضم العديد من المزايا التي قد يحتاجها المستهلك في سوق تداول العملات الرقمية.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق