-->

adcash790

-------popcash------- ‐-----------------

الثلاثاء، 27 يوليو 2021

تجربتي مع كريم إيزيس للبشرة وطريقة استخدامه

 

تجربتي مع كريم إيزيس

تجربتي مع كريم إيزيس تعد من أفضل التجارب التي قمت بها بحياتي، فهو ممتاز الفعالية على البشرة ومنتج جيد للعناية بالبشرة، والذي يعالج مشاكل البشرة التي قد يعاني منها البعض ويخلصك منها لعدم الشعور بالحرج، كما أنه مذهل في تفتيح عدة أماكن وكذلك منها المناطق الداكنة والغير مرغوب بها وأيضا يعمل على توحيد لون البشرة.


تجربتي مع كريم إيزيس

هناك مجموعة من التجارب المختلفة التي أقدمت على استعمال كريم إيزيس وقد أتى معها بالنتائج الفعالة، والتي أحضرنا لكم تلك التجارب، وهي كالآتي:

التجربة الأولى

  • أتميز عن غيري بصفاء ونقاء بشرتي والتي تظل حريرية مثل بشرة الأطفال، كما أنها ذات لون موحد وناعمة كالحرير.
  • في مجال عملي يسألني العديد عن سر نقاء بشرتي.
  • وكذلك أصدقائي المقربون وأيضا أقاربي وهو كريم إيزيس المذهل على البشرة.
  • أما في مرحلة الجامعة والتعرض للهواء والشمس والحالة النفسية لي وغيرها.
  • تم انتشار العديد من الحبوب وبعدة أحجام وكنت أشعر بالحرج جدا، وكذلك كنت اتعرض للسهر للمذاكرة مما ترتب عليه ظهور الهالات السوداء.
  • حيث أني أصبح وجهي ملفت لانتباه أي أحد وكنت أشعر أنني مثل حيوان الباندا ذات الهالات الكبيرة، والتي تمنح الفتاه مظهر غير لائق وتشوه الوجه.
  • ظللت أبحث عن أنواع متنوعة من الكريم إلى أن وجدت كريم إيزيس الذي غير مظهر وجهي وعاد إلى النقاء وصفاء البشرة الحريرية.
  • حيث قام كريم إيزيس على حل كافة معاناتي مع البشرة ومشاكلها المتنوعة والمختلفة، والتي كانت من أكبر المشاكل في حياتي مع بشرتي ووجهي.
  • كما أنني سألت صديقة لي تعمل طبيبة جلدية والتي من خلالها تعرفت على إيزيس كريم القوي والفعال بتأثير مذهل على البشرة.
  • كان بالنسبة لي كريم سحري على البشرة والذي ساهم بصورة كبيرة في التخلص من كافة مشاكل البشرة الغير مرغوب فيها، والذي كان عامل أساسي ومساعد في تخطي مرحلة مشاكل البشرة التي كنت أعاني منها.
  • لفترات طويلة وكنت اتحمل الاحراج وكذلك نظرات صديقاتي لي في الجامعة وأيضا أثناء جلوسنا في الكافية، كريم إيزيس يعد من أفضل أنواع الكريمات التي لها علاج سحري ومذهل وغاية في الروعة على بشرتك.
  • وفي فترة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع حصلت على نتيجة مذهلة.
  • كنت أشعر بالراحة والرضا عن بشرتي وقومت بزيارتها لترى نتيجة كريم إيزيس على الطبيعة.
  • وترى الفارق بين مظهري الأول والأن أصبحت أتمتع ببشرة كالأطفال ناعمة وحريرية.
  • والذي ساعدني في التخلص من الهالات وكذلك الحبوب وأثارها وكافة مشاكل البشرة.

التجربة الثانية

  • تحدثت مع فتاة عن كريم إيزيس وكيف تخلصت من مشاكل بشرتها معه وكيفية زوال التصبغات التي كانت تعاني منها لفترات طويلة.
  • وكذلك حب الشباب وكانت تظل تمكث في المنزل حتى لا تشعر بالإحراج من شكل وجهها.
  • والتي ظلت تبحث عن عدة كريمات مختلفة ومتعددة لتحاول أن تحل مشاكل بشرتها.
  • والتي كانت تبوء بالفشل كلها وتم تجربة العديد من الوصفات الطبيعية وأيضا لم أتحصل على نتيجة مرضية.
  • وفي يوم كنت أجرب بعض الوصفات الطبية من الصيدلية إلى أن نصحني به الطبيب
  • وفي الحال قمت بشرائه وفي خلال 20 يوم حصلت على نتيجة بزوال كافة مشاكل بشرتي التصبغات وجميع ما كنت أعاني منه.

التجربة الثالثة

  • أنا فتاة مخطوبة وظل لي القليل من الأشهر لأتزوج وأعاني من بشرة مجهدة وكذلك هالات وبقع في البشرة مما يأست من عدة تجارب وفشلت كلها.
  • كنت أعاني من الأرق وقلة النوم وكذلك الإرهاق وحالة نفسية سيئة للغاية وأصبحت أبدو أكبر سنا وأنا في أوائل العشرينات.
  • إلى أن أتت لي صديقة ونصحتني أن أقوم بتجربة كريم ايزيس في الأول لم أقتنع ولكن مع التحدث معها شعرت أنه ذات مفعول سحري على البشرة.
  • على الفور قمت بشرائه ومع الاستخدام بانتظام اختفت ما كنت أعاني منه، ومشاكل البشرة اختفت واحدة تلو الأخرى.
  • في البداية كنت خائفة حيث أني لدى بشرة حساسة وليس يتناسب معها أي نوع كريم ولكنه كان ذات رائحة جذابة وأعطى نتيجة سحرية كانت لا تخطر على البال.
  • إلى أن حصلت على تغير في وجهي لبشرة أفتح وأنقى وكذلك البهتان والهالات تم اختفاؤها تدريجيا وهذا التغير حصلت عليه بعد استعمال منتظم للعبوة الأولي.
  • لذلك قررت أن أعيد التجربة للحصول على بشرة نقية قبل فرحي وتحسنت حالتي النفسية وكنت سعيدة ببشرتي للغاية بعد أن تخلصت من المشاكل التي كنت أعاني منها.
  • ثم حصلت على بشرة حريرية مثل الأطفال ونضرة ومشرقة وتم اختفاء الهالات وتجاعيد تحت العين وبجوارها، وتلك هي تجربتي مع الكريم المدهش كريم ايزيس للبشرة.

مكونات كريم ايزيس

  • يحتوي على مادة فعالة التي تساعد على إزالة طبقة الجلد الميت من البشرة.
  • كما أنه يحفز بطريقة فعالة على انتاج الكولاجين الطبيعي في البشرة والتي تمنح البشرة اشراقة وتميز لا مثل له.
  • كما يحتوي على مستخلص مادة الجلسرين التي تجعل بشرتك ناعمة كالأطفال.
  • وأيضا نبات العرق سوس والذي له أهمية كبيرة وفعالة على البشرة.

طريقة استعمال كريم ايزيس

  • لاستعمال كريم ايزيس يفضل أن تكون بشرتك نظيفة وتم غسلها بالماء الدافئ حتى يتفتح المسام ومن دون استخدام منظفات طبية.
  • قومي بتجفيف بشرتك بقطعة قماش قطنية ونظيفة.
  • وأن يكون التجفيف في هيئة طبطبة على البشرة وخاصة في حالة البشرة المجهدة.
  • يستعمل كريم ايزيس مرتان في اليوم للحصول على أفضل النتائج بوقت قليل.
  • وعند وضعه على بشرتك قومي بعملية تدليك دائرية إلى أن تتشبع البشرة بصورة تامة.
  • في الصباح يتم غسيل الوجه بالماء الدافئ والتجفيف بمنشفة قطنية في هيئة طبطبة.
  • يفضل استعمال الكريم إلى أن تحصلي على أفضل النتائج وتمتعي ببشرة خالية من العيوب والهالات السوداء.
  • يفضل أن تظلي تستخدمي كريم ايزيس لفترة من الوقت إلى أن تصبح بشرتك مشرقة وناعمة كالحرير وأيضا خالية من أي عيوب.

أنواع كريم ايزيس

Unitone 4 White

  • يحمي تلك النوع من كريم ايزيس من الشمس ومن الإصابة بالتصبغات ولون الجلد الداكن ويعد كريم ليلي في الاستعمال.
  • عند استعماله بانتظام يحد من تصبغات الوجه والذي يحتوي على مواد ضد الأكسدة مثل حمض الكوجيك وكذلك الهيدروكينون.

Unitone 4 reveal

  • يعمل ذلك النوع من كريم ايزيس على توحيد لون البشرة وتفتيحها وعودة لونها الطبيعي مرة أخرى.
  • كما يخلصك من عدة مشاكل للبشرة وهو كريم يستعمل في الصباح فقط.

nitone 4 reveal spf 20

  • من أحد أنواع الكريمات التي تستعمل واقي من حرارة وأشعة الشمس.
  • وأيضا يعمل على منحك بشرة مشرقة وفاتحة في خلال وقت وجيز،
  • يحتوي في تركيبه على فيتامين سي والذي يساهم بصورة فعالة في تفتيح البشرة عدة درجات من اللون الداكن إلى الفاتح.

تعليمات استخدام كريم ايزيس

  • يفضل ان تستعمل واقي الشمس وتجنبي تعرضك لحرارة وضوء الشمس المباشر حيث يؤثر على بشرتك.
  • يتم حفظ الكريم في مكان بارد وكذلك يحفظ في أماكن تبعد عن متناول الأطفال الصغار.
  • لا يجب أن تتوقفي عن استخدام كريم ايزيس في حالة تقشير الجلد فهو يعمل على تغير خلايا الجلد الداكنة وأيضا الميتة.
  • يفضل أن تقومي بوضع كريم مرطب من نوع تفضليه لتتمتع بترطيب صحي ونعومة فائقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق