-->

adcash790

-------popcash------- ‐-----------------

الأربعاء، 30 يونيو 2021

معنى اسم فلوة

 حسب ما جاء في المعاجم العربية خاصة معجم المعاني، فلوة اسم علم عربي مؤنث، ويعني المهر المفطوم إذا بلغ العام. وصواب نطقه: فَلُوّ، وفُلُوّ. مؤنثه: فِلْوَة وفَلُوَّة.

فلوة تتمتع بالأدب الرفيع والأخلاق الكريمة والحياء الذي تحسدها عليه الكثيرات. هي فتاة موهوبة تعشق الكتابة والرسم وتحب العزف على العديد من الآلات الموسيقية. 

تتسم حاملة اسم فلوة بشخصيتها المُحِبّة للنشاط البدنيّ، فهي لا تحبّ الكسل، وكثيرًا تجدها تشجع الأنشطة الرياضية. تتميز صاحبة اسم فلوة بأنها شخصية غير مبذّرة وقادرة على إدارة شؤون المنزل بشكل جيد. 

كما أن فلوة فتاة تعشق عملها وتتقنه. فلوة فتاة صادقة تعشق الصراحة وتكره الكذب والخداع والنفاق. تعشق الموضة وتتميز بطلتها المميزة ووجهها البشوش وابتسامتها الساحرة. تتميز فلوة بالطموح فهي دائما تسعى وراء أهدافها حتى تحققها.

تتميز صاحبة اسم فلوة بالعديد من الصفات على رأسها الحياء الذي يعتبر سمة فاضلة تتَّسم بها، فدائمًا ما تُرى حمرة الخجل والحياء تعلو وجهها، ولكن مع ذلك فهي قوية عند استرداد حقها ولا تصمت عن ظلم وقع عليها. 

كما تتسم صاحبة اسم فلوة بأنها صادقة وتلك من الصَّفات الرائعة التي تميزها، فهي تكره الكذب وعواقبه مهما كانت فيدفعها هذا لتجنبه في أحاديثها. 

تتمتع صاحبة اسم فلوة بالجلد والصبر فهي شخصية حمولة، تتحمل كثيرًا في سبيل الوصول إلى مساعيها وأهدافها. كما تتحمل شقاء الحياة وتعبها، وتتحلَّى بالمثابرة والكفاح من أجل الوصول لطموحاتها.

كما ان صاحبة اسم فلوة بنت رقيقة وحساسة للغاية. تتمتع بصفات قيادية كثيرة في شخصيتها وتميل إلى أن تكون القائدة إذا كانت وسط فريق عمل. كما تضع نفسها رقما واحدا ولا تقبل بأن يظلمها أحد حتى ولو كان الأقرب لها.

يُعرف عن الشابة المُسَمّاة باسم فلوة أنّها شخصية طموحة ومتطلعة إلى المستقبل، وتسعى دائمًا إلى التفكير بما هو يصلح لها ولعائلتها في المستقبل. 

صاحبة اسم فلوة تحرص على بر أسرتها التي تعتبرها الأهم دون النظر إلى أحد. تتسم بأنها صديقة جيدة وكاتمة للأسرار كما أنها نصوحة مميزة. فلوة شخصية عاقلة ورزينة وتتميز بهدوء الأعصاب. أكثر ما يعيبها أنها لا تسامح كثيراً ولا تنسى كما أنها تعطي فرصة واحدة فقط.

تتميّز الشابة الحاملة اسم فلوة بشخصيّتها المرحة والمرنة في التعامل، فهي لا تتزمت برأيها ولديها القدرة على تغييره في حال كان على خطأ أو كان لا يتماشى مع مصلحة الجميع. 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق