-->

adcash790

-------popcash------- ‐-----------------

الأربعاء، 15 أبريل 2020

رسالة اعتذار للزوجة

رسالة اعتذار للزوجة

رسالة اعتذار للزوجة ستجدها في هذا المقال  ، فالجميع يخطأ ولا يصيب الفرد في كل قراراته، ولكن الذكي هو من يندم ويعتذر، ويعمل على إصلاح ما أفسده، فالعلاقات الزوجية معقدة، وتحتاج إلى تنازلات من الطرفين، كما تحتاج دائمًا على توضيح وجهات النظر المختلفة بهدوء حتى لا يُفسد الجو العام، ومن طرق تقديم الإعتذار الرسائل والكلمات الطيبة الرقيقة، والهدايا الصغيرة التي تحمل في معناها الكثير.

رسالة اعتذار للزوجة

  • لقد أخطأت في حقك والإعتذار واجب، أحبك ولا أستطيع البقاء بدونك.
  • لا أعلم كيف فعلت فعلتي، لا تكفي كل عبارات الندم والحزن مقابل الخطأ الجسيم الذي أرتكبته.
  • أفدي دمعاتك الغالية بقلبي وروحي، أنا أسف لا أسامح نفسي أبدًا.
  • كنتِ دائمًا الأفضل في هذه العلاقة، وكنتِ دائمًا ما تضحين من أجل إستمرارها، أعتذر لك على عدم تقديري لذلك.
  • في أوقات الضعف لا يشعر الفرد بما يفعل، ولا يفكر في النتائج المترتبة على أفعاله.
  • أقدم لك باقة من الورد وأعبر عن ندمي وأسفي تجاه ما فعلته.
  • كنت أفكر في هدية لأجلبها لكِ، وجدت أن كل شئ قليل أمام عطائك الذي لا ينتهي، أعتذر وقلبي صادق وحزين، لن أكرر ثانيًا ما فعلت.
  • المسامح كريم، والرحماء يرحمهم الله، ارحمي ضعفي وحاجتي إليكِ وسامحيني.
  • لقد كان لدي الشجاعة الكاملة لأعترف بحجم غلطتي، ولا أعلم كيف ستسامحيني ولكنني أطمع في كرمك.
  • أنا كثير الخطأ أعلم ذلك جيدًا، ولكنني أحبك وأنتِ تعلمين ذلك وتريه في عيني.
  • أشتاق إليكِ، وأعتذر عن كل ما بدر من جانبي، ونادم أشد الندم ولا أرى الحياة بدونك.
  • لقد علمت أنكِ غاضبة، وأنا من حينها حزين وأسير أتخبط في هذا الكون، أعذري حماقاتي المتتالية.
  • لقد أظلم العالم، وأسودت الحياة، منذ بعدك عني، لا أفكر في شئ سوى كيف أجعلك تغفري لي.
  • لقد جلبت لكِ كل ما تحبينه، الزهور الحمراء والعطور الفخمة والشوكلاتة اللذيذة، لعل كل هذا يغفر تهوري وأخطائي التي لا تنتهي.

رسائل اعتذار قصيرة

  • لا يقف العالم على فرد واحد، ولكنه وقف عليك، لا معنى للحياة بدونك.
  • قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (كل بني آدم خطاء وخير الخطائين التوابون)، أنا قادم إليكِ تائب ونادم وأطمع في أن أنال نصيب من رقة قلبك.
  • علينا أن نسامح بعضنا البعض، وألا يبقى بيننا حزن أو أي ضغينة، لا نعلم كيف ستكون النهاية ومتى، لا أريد أن أموت وأنتِ حزينة.
  • أكتب لكِ وتسبقني دموعي قبل كلماتي، أنا يا زوجتي الحبيبة حزينة وقلبي يؤلمني لبعدك عني.
  • لقد رزقني الله بزوجة كريمة أصيلة عفيفة، فوسوس لي الشيطان وجعلني أحزنها، وأنا الآن أبحث عن كل الطرق لأبقيها بجانبي.
  • لا تتركيني، وأقبلي ندمي الواضح على وجهي وفي كلماتي، لا تقسي علي فأنا ضعيف أمامك.
  • لا أعلم كيف ولكنني لا أجد راحة إلا معك، أنتِ أماني وحصني المنيع، لا تبتعدي عني مرة أخرى.
  • أحبك كثيرًا، بل الحب كلمة قليلة لتصف ما أشعر به تجاهك، أنا أُخطأ في حقك أعترف بذلك، ولكنني أعود سريعًا لأقول لكٍ أنني بدونك أموت.
  • البيت حزين ومظلم وينتظرك.
  • أنا الآن لم يعد يشغل بالك شئ سواكِ، أنتِ في بالي في ليلي ونهاري، عودي إلي.
  • لقد عرفت قيمتك ومعزتك في قلبي عندما ابتعدتي عني، فأنتِ المصباح الذي ينير لي الكون، أحبك، أعتذر عن كل ما بدر مني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق