-->

adcash790

-------popcash------- ‐-----------------

الأحد، 29 مارس 2020

اعلى سرعة نت في العالم

اعلى سرعة نت في العالم

الكثير من الأشخاص يريدون معرفة اعلى سرعة نت في العالم والوطن العربي لمواكبة تقدم التكنولوجيا، حيث أن استخدامات الإنترنت في يومنا هذا أصبحت عديدة سواء للعمل أو الدراسة أو حتى للاستخدام الشخصي ومتابعة أهم الأخبار العالمية وغير ذلك الكثير، وتوجد بعض الشركات التي تتميز بتوفيرها سرعة عالية للإنترنت، كما توجد عدة دول تعمل على توفير اعلى سرعة انترنت في العالم وهو ما جعلها دول مميزة، ومن خلال المقالة سنتعرف على تلك الدول التي تقدم أعلى السرعات عبر موسوعة .

اعلى سرعة نت في العالم

نتيجة اعتماد الكثير من أمور حياتنا اليوم على استخدام الإنترنت من أجل مواكبة تطورات العصر وما فيه من انفجار للمعلومات،  فنجد أننا أصبحنا لا نستطيع العيش بدونه، ومن أكثر المشكلات التي تقابلنا في استخدامه قلة سرعته في الكثير من البلدان و الدول، وفي المقابل هناك عدة دول توفر اعلى سرعة نت في العالم ومن أبرزها ما يلي :

هونج كونج

توفر دولة هونج كونج أكبر سرعة في العالم للإنترنت والتي تصل إلى 117.21 ميجابت كل ثانية، مما يعني أنه عند تحميل اي مسلسل باعلى جودة لن يستغرق ذلك إلا 4 دقائق، وسبب تلك السرعة الفائقة أن الألياف الضوئية هي الأساس للبنية التحتية للإنترنت حيث أن الإشارة سرعة انتقالها تعادل سرعة الضوء .

سويسرا

تتميز سويسرا أن متوسط سرعة الإنترنت فيها يصل إلى 74.20 ميجابت كل ثانية، مما يعني أن تصفح الإنترنت لديهم أسرع ما يمكن وسرعة تحميل أي فيلم عالي الجودة لن يحتاج إلا 6 دقائق فقط .

كوريا الجنوبية

كما نعرف جميعا أن دولة كوريا الجنوبية تشتهر بعلماء الرياضيات كما أنها تهتم بأبحاث الفضاء والتكنولوجيا، وهي تتميز بسرعة الانترنت العالية و التي تتجاوز 125.69 ميجابت في الثانية .

بلغاريا

نجد أن دولة بلغاريا تعمل على توفير إنترنت بأعلى السرعة والتي تزيد عن 32.1 طبقا لإحصائيات عام 2015، والتي يكثر استخدامها لمتطلبات شخصية أو منزلية، لكن نجد أن الإنترنت اللاسلكي بها لا يزال يحتاج بعض التحسينات و الإصلاحات .

جمهورية تشيك

طبقا لإحصائيات عام 2015 وجدوا أن سرعة الإنترنت المتوسطة بها تصل إلى 6.7 ميجابت في الثانية، وهي تمثل أحد أكبر سرعات الإنترنت داخل أوروبا، لكن الإنترنت الأكثر استخداما بها هو فائق السرعة والذي تبلغ سرعته 1-120 ميجابت في الثانية الواحدة .

هولندا

نجد أن معدل سرعة الإنترنت هنا في دولة هولندا يصل إلى 32.4 وذلك طبقا لإحصائيات عام 2015 ميجابت في الثانية وهو الانترنت الذي يتم استخدامه من أجل المتطلبات المنزلية والشخصية فقط حيث أن الشركات ورجال الأعمال يميلون لإستخدام الإنترنت عبر الأقمار الصناعية وذلك بسبب سعره الأقل من غيره .

سنغافورة

تتميز سنغافورة بسرعته الأعلى على مستوى العالم و الذي تقدر سرعته ب154.38 ميجابت في الثانية الواحدة، ونجد أن ستى شركات هو الذي يعتمدون على تسويق الإنترنت فقط في سنغافورة مما ينتج عنه استخدام أكثر من 300 ألف مستخدم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق