-->

adcash790

-------popcash------- ‐-----------------

السبت، 21 ديسمبر 2019

هل حبوب اريك من المخدرات

هل حبوب اريك من المخدرات

يتساءل كثير من الرجال هل حبوب اريك من المخدرات ؟ فكما نعرف أن حبوب إريك بسبب احتوائها على المادة الأساسية (سيلدينافيل) التي تعمل على تدفق الدم إلى العضو الذكري ما يعمل على قوة انتصابه فتلك الحبوب من المنشطات الجنسية التي تساعد في رفع الرغبة الجنسية عند الرجال وممارسة الجنس بشكل أفضل، وفي المقال التالي على موقع موسوعة سنتعرف على تلك الحبوب واستخداماتها وما إذا كانت تمتُّ للمخدرات بصلة أو أنها تؤدي للإدمان.

حبوب اريك

حبوب إريك من المنشطات الجنسية للرجال كالفياجرا وباقي المنشطات الأخرى ولا تمت للمخدرات بأي صلة، ولا يعطي تناولها نتيجة إيجابية في فحص المخدرات، إلا أن المداومة على استخدامها لها أعراض جانبية وتسبب أضراراً تؤدي لحدوث مضاعفات تسبب أمراضاً مزمنة، سنتناول الحديث عنها في النقاط التالية.

دواعي استعمال حبوب اريك للنساء

من المعروف أن حبوب إريك من الحبوب المنشطة للجنس عند الرجال، ومع المزيد من التقدم العلمي والأبحاث التي أجريت لعلاج البرود الجنسي عند السيدات وانخفاض الرغبة الجنسية لديهن، خصصت حبوب إريك للسيدات أيضاً حيث تعمل على زيادة تدفق الدم في منطقة العانة عند البظر تجعلها ترغب في حك تلك المنطقة وبالتالي تزيد من ارتفاع الرغبة الجنسية لديها.
إلا أن تلك المنشطات النسائية لا تتوفر في الصيدليات في وقتنا الحالي إلا نادراً لأنها غير مصرحة حتى الآن، وقد ذكرت مصادر بأن لتلك الحبوب أعراض جانبية تضر النساء أكثر من الرجال لأنها تسبب اضطرابات في الهرمونات ويجب الحرص من شرائها أو تداولها إلا من الأماكن الموثوقة، كما نصحت مصادر أخرى بابتعاد النساء عن تناول تلك الحبوب لأنها قد لا تؤدي إلى النتائج المرجوة مع ظهور الأعراض الجانبية لها فقط.

هل حبوب اريك تؤخر القذف

نعم، حبوب إريك تساعد في تأخير عملية القذف فوظيفتها الأساسية أنها تعمل على إطالة مدة انتصاب العضو أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، حيث أن تلك الحبوب تستخدم لعلاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف عند الرجال.

هل حبوب اريك من المخدرات

يحتوي كل قرص من حبوب إريك على تركيز 100جرام من مادة سلدينافيل، وهي التي تعمل على قوة صلابة القضيب أثناء الممارسة الجنسية، ولا بد من الحرص في استخدام حبوب إريك وعدم زيادة الجرعة المطلوبة خاصة للذين يعانون من حساسية من مكوناته حتى لا تسبب مضاعفات قد تؤدي إلى أمراض مزمنة، ومن تلك الأضرار:
  • قد تؤدي حبوب اريك إلى حدوث اضطرابات في الجهاز الهضمي وتعسر في عملية هضم الطعام ما يسبب آلام شديدة في البطن، والإصابة بالإسهال.
  • تسبب حبوب اريك انخفاض شديد في معدل الدم في الجسم يؤدي إلى حدوث تجلط في الشرايين.
  • يؤدي كثرة تناوله إلى حدوث انتصاب في العضو الذكري لمدة طويلة جداً غير طبيعية ما قد يضر بزوجته و يسبب له نزيفاً.
  • يُمنع تناول إريك للأشخاص المصابون بضمور في الأعصاب، ومرضى القلب، والأشخاص الذين يعانون من عدم انتظام ضغط الدم لديهم.
  • يؤدي تناوله إلى توسع الشرايين ما يسبب اضطراب في معدل نبضات القلب وفشل في أداء وظائفه وعدم قدرته على ضخ الدم بشكل طبيعي إلى أعضاء الجسم.
  • يسبب الإكثار من تناولها التهاب في الجيوب الأنفية وزيادة إفراز المادة المخاطية عن الطبيعي(احتقان).
  • قد تسبب في بعض الحالات دوار وصداع شديد وضعف في الرؤية بعد الانتهاء من عملية الجماع.
  • يشعر الرجل بالانهاك الشديد والحاجة إلى التقيؤ ، وبعض الأحيان يسبب له ارتفاع في درجة الحرارة.
ويجب التنويه على تقليل اللجوء إلى استعمال تلك الحبوب إلا عند الحاجة الضرورية إليها لما لأضرارها الأثر الأكبر من الفائدة المرجوة منها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق